سيف الدين الجزيري يسجل هدف الزمالك الثاني في مرمي بيراميدز

استطاع فريق الزمالك في تسجيل الهدف الثاني في شباك بيراميدز، بالمواجهة التي تقام الآن على ملعب ستاد القاهرة في إطار الجولة ٢٨ من بطولة الدوري.

وجاء الهدف في الدقيقة 24 عن طريق سيف الدين الجزيري، من تمريرة  بينية من إمام عاشور للاعب سيد نيمار داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي استلم الكرة ثم راوغ المدافع بمهارة ومرر الكرة للجزيري أمام المرمى وسدد الأخير الكرة على يمين الشناوي لداخل الشباك.

 

موقف الفريقين

يتربع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

جاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” أوباما” – أحمد سيد ” زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أشرف ” روقا” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد توفيق – حسين السيد

خط الوسط: إبراهيم توريه – عبد الله السعيد – فخر الدين بن يوسف – رمضان صبحي – وليد الكرتي

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي – عمر جابر – محمد حمدي – إيريك تراوري – إسلام عيسى – نبيل دونجا – أحمد سامي – محمود صابر – إبراهيم عادل، فيما خرج من قائمة المباراة، يوسف نادر الحارس الشاب ودودو الجباس.

آخر تطورات انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك رغبة اللاعب تحسم مصيره الأهلاوية في مباراة الزمالك وبيراميدز.. العقل يساند رمضان صبحي وعبد الله السعيد والقلب يرفض