شائعات الارتباط تطارد نرمين الفقي من الفيشاوي للمصور وصولا لـ الخاتم الماس

تصدرت النجمة نرمين الفقي، تريند محرك البحث الشهير 'جوجل'، وذلك بعد انتشار أنباء خطوبتها من أحد رجال الأعمال، وذلك بعد ظهورها بخاتم من الماس، والذي رجح البعض بإنه هدية الخطوبة، لم ينشر خبر رسمي أو صورة على أحدى الصفحات الرسمية للنجمة نرمين الفقي،  بما يدل على إنها شائعة من ضمن الشائعات التي تتعرض إليها دائمًا، وفي التقرير التالي يرصد لكم موقع صدى البلد أبرز الشائعات التي طاردت نرمين الفقي حول ارتباطها .

ارتباط نرمين الفقي بمصور

انتشرت منذ عامين تقريبًا خبر ارتباط الفنانة نرمين الفقي من أحد المصورين بعد ظهورها معه بصورة، وسرعان ما عبرت عن استيائها، من الشائعات المتداولة، حيث ردت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، بصورة  جمعتها بالمصور وعلقت عليها: الكلام دة ملهوش اساس من الصحة وانا برد على الناس اللي تهمها تعرف الحقيقة'.

نرمين الفقي نرمين الفقي

فاروق الفيشاوي

واجهت نيرمين الفقي، شائعة زواجها من الراجل فاروق الفيشاوي لكنها نفت الأمر وأكدت أنها لم ترتبط به، وقالت أنها لا ترفض فكرة الارتباط وشروط الرجل الذي تنوي الارتباط به أن يكون شهم وشجاع ولديه القدرة على احتوائها.

نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي

كمال أبو رية

وقبل أعوام  من انتشار شائعة زواجها من الفييشاوي ترددت شائعات أيضُا حول ارتباطها بالفنان كمال أبو رية، وهو ما خرجت للرد عليه حينها نافية كافة الأنباء المتداولة، موضحة أن كل ما يربطها به علاقة الصداقة والزمالة فقط، إذ أنهما اجتمعا في أكثر من ثلاثة أعمال مختلفة.

نرمين الفقي كمال ابو رية نرمين الفقي كمال ابو رية

مواصفات شريك أحلام نرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي، منذ فترة عن المواصفات التي تتمنها في شريك حياتها، وذلك بعد مطالبة الجمهور منها بمعرفتها، وتأتي أبرز المواصفات التي تتمنها نرميتن الفقي كالتالي:

يتحمل المسؤلية فهذه ىالصفة تأتي من أولويات وفي مقدمة شريك حياة نرمين الفقي

تاتي في المرتبة الثانية وهي صفة الحنية، حيث تهتم نرمين الفقي أن يكون شريك حياتها رجل بتصف بطيبة القلب

أن يكون صاحب كلمة، مشيرة إلى إنها تحب أن  يكن رجلاً في تصرفاته بشكل عام،

أن يخطف قلبها وعلقت حينها إنها لا تهتم بالأمور المادية، وتكتفي فقط بالارتباط بشخص تحبه.

  • نرمين الفقي نرمين الفقي

آخر أعمال نرمين الفقي

جدير بالذكر ان النجمة نرمين الفقي، شاركت كضيف شرف في مسلسل 'الكبير أوي 6'، الذي عرض في رمضان 2022، حيث ظهرت بشخصية نرمين في المسلسل، وكان الدور يجمعها بشخصية حزلقوم.

بينما خارج رمضان شاركة نرمين الفقي، في مسلسل 'أبو العروسة 3'، الذي عرض في29 يناير 2022، من بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، تأليف وإخراج هاني كمال.

فى عيد ميلادها الـ50.. سر رفض نرمين الفقي الزواج

نرمين الفقي في عيد ميلادها الـ 50 تكشف مواصفات فارس أحلامها

غيرة نرمين الفقي علي حزلقوم بالحلقة 13 من مسلسل الكبير أوى 6