شاب يتخلص من حياته في طنطا.. قبل زفافة بأيام

أنهى شاب حياته، في قرية شوبر بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، بتناوله قرصا لحفظ القمح والمعروفة إعلاميًا بحفظ الغلا السامة، في ظروف غامضة قبل زفافة، وحاول الأهالي إنقاذ حياته لكنه فارق الحياة وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من نقطة مستشفى طنطا الجامعي باستقبال شاب مقيم بقرية شوبر بدائرة مصاب بحالة إعياء شديدة وقئ واسهال ادعاء تناول مادة فسفورية سامة وحاول الأطباء إنقاذ حياته لكنه فارق الحياة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتبين أن الشاب يدعي «ضياء ا»  في العقد الثالث من العمر ومقيم بقرية شوبر بدائرة مركز طنطا ويعمل في مجال السواقف المعلق وتبين من التحريات والمعاينة خلو جسم الشاب من أي إصابات ظاهرية، وأن الشاب أقدم على التخلص من حياته عقب دخوله في حالة نفسية سيئة وقرر على إثرها التخلص من حياته وتكثف الأجهزة الأمنية من جنودها للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة واستدعاء أسرة المتوفي لمناقشتهم في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وذويه.

شاب ينهي حياته قفزا من أعلى مول في عابدين

طالب ينهي حياته لضعف درجاته في الإعدادية بأكتوبر