شاهد| محمد صلاح يسخر من عدوه اللدود راموس .. ومشجعو ليفربول يشعلون تويتر 

في واقعة طريفة سخر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي  من اللاعب الأسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد وذلك بعد تسجيل محمد صلاح للهدف الأول مع فريقه ليفربول في مواجهة نادي واتفورد فى المباراة التي لعبت بينهما اليوم وفاز خلالها ليفربول بثلاثية نظيفة ليحتل المرتبة الثانية فى ترتيب الدوري الانجليزي .

 

وطبقا لموقع صحيفة «ميرور» البريطانية احتفل محمد صلاح بعد احرازه الهدف بطريقة غريبة جذبت عشاق كرة القدم حيث ظهر يحتفل بتشابك يديه بطريقة ساخرة  مشيرا بثلاثة بيديه بنفس طريقة الاحتفال التي يستخدمها راموس ولكن هذه المرة بثلاث أصابع فقط متشابكة وذلك إشارة إلي خسارة ريال مدريد بثلاثية وكذلك سخريته من راموس ومن ضعف الريال خلال الفترة الأخيرة والهزائم التي يتلقاها بعد ترك كريستيانو رونالدو للفريق واحترافه فى يوفينتوس .. وهزيمة الريال فى مباراته الأخيرة بثلاثية .

 

وقال موقع صحيفة ميرور أنه رغم بداية الملك المصري محمد صلاح هذا الموسم بداية ليست بالقوية ولكنه الأن أصبح فى المقدمة  بسبب مستواه القوي وظهوره بشكل جيد . حيث يحتل فريق يورجن كلوب مدرب ليفربول المركز الثاني فى الدوري الإنجليزي .

 

وأوضحت «ميرور» أن ما فعله صلاح بعد تسجيله للهدف الاول اليوم لفت الأنظار بقوة .. حيث قام باحتفال نشهده منه للمرة الاولي ووضع يديه متشابكتين للجماهير فى حالة فرحة وهو نفس الطريقة التي يحتفل بها راموس «عدو صلاح» أو ما يعرف بذلك بسبب مباراة نهائي دوري الأبطال الأوروبي عندما قام بالتعدي على صلاح وأخراجه مصابا مع بداية المباراة .

 

وأكدت ميرور أن رواد تويتر لم ينتظروا ولكنهم عثروا على صور راموس وأكدوا أن صلاح قام بذلك ليسخر من راموس وناديه الملكي ريال مدريد بسبب الهزائم التي يتلقاها الفريق،والثلاثية الأخيرة للفريق .. وقد اثارت طريقة فوز صلاح حالة من السخرية وسط البريطانيين على تويتر .. تحت عنوان محمد صلاح يسخر من راموس .

 

https://www.youtube.com/watch?v=B7xwX3xCpiM