شاهد .. مكة محمد صلاح تحتفل بجائزة الأفضل في أفريقيا على طريقتها الخاصة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مكة محمد صلاح، ابنة النجم الدول محمد صلا والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وهي تحتفل على طريقتها الخاصة بفوز والدها النجم بجائزة الأفضل لأفريقيا للعام الثاني على التوالي، لصبح أول لاعب مصري وعربي يحصل على الجائزة للمرة الثانية على التوالي.

وظهرت الطفلة مكة في الصورة وهي تحمل جائزة والدها للاعب الأفضل في أفريقيا لعام 2019، بين يديها، وملامح الفرح والسعادة تغمر وجهها.

 

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلن قبل أيام فوز محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، ليتفوق على زميله  السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب آرسنال، اللذين وصلا للقائمة النهائية، وفقا لما أعلن في الاحتفالية التي أقيمت لأول مرة في العاصمة السنغالية داكار .

وأعرب صلاح عن سعادته بفوز مصر بشرف تنظيم كأس أمم أفريقيا لعام 2019، متطلعا للفوز الدائم باللقب الغائب عن دولاب الفراعنة والفرصة أصبحت متوفرة لحصد اللقب.

وقدم صلاح موسما استثنائيًا مع نادى ليفربول حيث سجل فيه 44 هدفا فى جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدورى الإنجليزى وأحسن لاعب فيه، حيث استحق محمد صلاح أن يكون بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم ومستوى أوروبا فى 2018، إضافة الى نجاحه فى قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم فى روسيا ونجح فى تسجيل هدفين فيها رغم الإصابة التى لحقت به فى نهائى دورى أبطال أوروبا وأبعدته عن اللعب والتدريب لأسابيع، وحصوله على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا واعتباره أفضل محترف عربى فى أوروبا.