شريف منير لـ صدى البلد: استمتعت بالعمل في فيلم يوم 13 وهذه الصعوبات التي واجهتني

يواصل الفنان شريف منير متابعت نجاح فيلم يوم 13 الذي يشارك في بطولته، وذلك عقب تصدره قائمة إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا.

شريف منير يتحدث عن فيلم يوم 13

قال الفنان شريف منير لموقع قناة صدى البلد: «استمتعت بالعمل في فيلم يوم 13 جدًا، والشغل في أعمال الرعب صعب لأن لازم يبقى في تركيز كبير في اننا نكون مُقنعين لأننا بنتعامل مع حاجات مش موجودة».

وتابع: «لازم نعمل المشاهد كويس جدًا عشان لما تتعمل في الجرافيك تبان أنها طبيعية مش تمثيل، وده اللي اجتهدنا عشان نعمله في الفيلم».

فيلم يوم 13 يتصدر إيرادات الأفلام

تمكن فيلم يوم 13 بطولة كلًا من أحمد داود ودينا الشربيني أن يحافظ على المركز الأول في إيرادات الأفلام المعروضة لليوم الثاني على التوالي.

حقق فيلم يوم 13 أمس الجمعة 28 ابريل في دور السينما المصرية 1،292،144 جنيه، ليصبح في المرتبة الأولى لليوم الثاني على التوالي ويتخطى فيلم هارلي.

تدور أحداث فيلم يوم 13 في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

أبطال فيلم يوم 13

فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض - لؤي عبد الله.

فيلم يوم 13 يكتسح هارلي في إيرادات السينما أحمد داود لـ قناة صدى البلد: فيلم يوم 13 مرعب وفي نفس الوقت ممتع

8 صور من العرض الخاص لفيلم يوم 13

لقطات مرعبة في الإعلان الرسمي لفيلم يوم 13.. ظهور شريف منير وجومانا مراد