بعد شريف منير.. فصول من خلافات النجوم مع أبنائهم

يخوض نجوم الفن معارك قوية مع أبنائهم بسبب أزمات عديدة لعل أبرزها هي المشاكل العاطفية، في هذا التقرير موقع «قناة صدى البلد» يكشف أبرز الخلافات بين الجوم وأبنائهم.

انقطعت العلاقة بين النجمة هيفاء وهبي، وابنتها زينب، بسبب تولي الزوج تربية ابنته، ولم تحرص هيفاء وهبي على التقرب من ابنتها، حتى سادت الكراهية بينهما.

خلاف أنغام وابنها

الخلاف الثاني بين المطربة أنغام وابنها، حيث قام الأخير بحذف صوره مع والدته عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، حينما تزوجت أنغام من الموزع أحمد إبراهيم عام 2019، الذي كانت زوجته الأولى على ذمته أيضا، ليحدث الطلاق بين عام، وتعود الحياة بين أنغام وابنتها لطبيعتها.

نوال الزغبي

وتوترت العلاقة بين المطربة نوال الزغبي وابنتها تيا في فترة من الفترات، حتى قامت تيا بمغادرة منزل والدتها وذهبت لتقيم مع والدها في منزله، حيث أن والدها ووالدتها منفصلين عن بعضهما، لكن العلاقة بين تيا ونوال عادت إلى طبيعتها.

غادة عبدالرازق

وواجهت الفنانة غادة عبدالرازق، مشاكل مع ابنتها روتانا في فترة من الفترات، بسبب زواج غادة الأخير، لكن العلاقة بينهما تحسنت وعادت إلى طبيعتها.

شريف منير

وتعد آخر الخلافات بين النجوم وأبنائهم، هو خلاف الفنان شريف منير وابنته أسما، حيث قام الثنائي بإلغاء متابعة كل منهما على إنستجرام، ليؤكدان الخلاف الكبير الذي وقع بينهما، والذي بدأ من جانب الفنان شريف منير، الذي انزعج من تصرفات ابنته الأخيرة، حيث لم تنتبه ابنته له.

وكشفت مصادر مقربة، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن الفنان شريف منير، على خلافات مع ابنته منذ فترة كبيرة بسبب نشرها عدة صور مع أصدقائها بطريقة غير مناسبة من وجهة نظره، كما أن الفنان شريف منير كان يرفض طلاقها من الفنان محمود حجازي في وقت سابق ولكنها أصرت على قرارها.

وظهرت الفنانة أسما شريف منير، منذ يومين برفقة طليقها محمود السكري في صورة جمعت بينهما، وذلك في أول ظهور لهما بعد طلاقها من زوجها الثاني الفنان محمود حجازي.

آخرهم «كيرة والجن».. 5 أفلام تناولت المقاومة الشعبية ضد الإحتلال الإنجليزي لمصر