شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. الشبه بينهما مفاجأة.. صور

احتفلت النجمة شريهان بعيد ميلاد ابنتها لولوة الخواجة، من خلال نشر صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

عيد ميلاد ابنة شريهان

علقت شريهان على صور عيد ميلاد ابنتها عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتظهر من خلال الصور أنها تشبهها بشكل كبير، قائلة: «كل سنة وأنتي طيبة يا أميرتي وقوتي وسعادتي.. كل سنة وأنت حبيبتي ودنيتي وأميرتي الجميلة».

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة شريهان كانت مسرحية كوكو شانيل، التي عادت بها بعد غياب استمر لأكثر من 15 عامًا، وشاركها بطولة العمل كلًا من آسر ياسين، و أيمن القيسوني، وهاني عادل وتامر حبيب، وإنجي وجدان، وحنان يوسف، وعماد إسماعيل، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، وسمر يسري، وآخرين.

عيد ميلاد ابنة شريهان عيد ميلاد ابنة شريهان

شريهان وأيمن بهجت قمر

أشار الكاتب أيمن بهجت قمر إلى أنه شعر بالخذلان بعد وفاة والده، من بعض المقربين له في العائلة بسبب قلة أو ندرة السؤال عنه، لكن في الوقت نفسه أشاد بموقف الفنانة شريهان معه، موضحًا أنها نفذت وصية والده له قبل الوفاة لتكون خير السند والعون له بعد وفاة والده.

قال الشاعر أيمن بهجت قمر عن شريهان: «شريهان نفذت وصية والدي وحطتني في عنيها، لما اتحبست يوم في قسم الدقي بعد خناقة مع زوجة خالي كلمت شريهان، راعت وصية والدي كانت مقربة جدًا وكانت حريصة على تلبية احتياجاتي اليومية، وحتى الرفاهيات».

واختتم قائلًا: «مش بس كانت بتبعتلي الفلوس ولا مجرد سؤالها عني، لأ كمان كانت بتاخدني اشتري اللبس وتبعتلي ناس يجددولي البيت حقيقي حتى الرفاهيات كانت بتراعيها».

عيد ميلاد ابنة شريهان عيد ميلاد ابنة شريهان

أيمن بهجت قمر: شريهان نفذت وصية والدي.. ومحمد رمضان ليس نمبر وان

محمد رمضان يحيي حفل زفاف ابنة شقيقة شريهان بحضور زينة

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: تالية معجزة الله لي

من الذاكرة| لماذا أنكرت أسرة شريهان نسبها؟.. و10 صور ترصد تغير ملامحها

الجانب الخفي من حياة شريهان بعد 4 سنوات من الغياب