شعور ملائكي.. هنا الزاهد بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت هنا الزاهد على الصورة قائلة: «شعور ملائكي».

وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي فستان من اللون الأبيض، مكشوف الذراعين، ومرصعًا بالمجوهرات على منطقة الخصر، واعتمدت مكياج هادئ يتناسب مع جمالها الطبيعي، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

وعلى الجانب الآخر كشفت الفنانة هنا الزاهد عن موعد عرض فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» الذي تشارك فيه البطولة بجانب الفنان هشام ماجد، ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024.

ونشرت هنا الزاهد صورة بصحبة هشام ماجد، وهما يرتديان ملابس تشبه إلى حد كبير أزياء شخصية «باربي وكين» في الفيلم الشهير Barbie، وعلقت قائلة: «على العيد الصغير إن شاء الله».

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوج وزوجة يعيشان حياة تعيسة ولكن يقع حادث غير مألوف يقلب حياتهما رأسا على عقب، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن هنا الزاهد شاركت في بطولة مسلسل «سيب وانا أسيب» مع أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، يارا جبران، عارفة عبد الرسول وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ومن إخراج وائل إحسان.