شقيق فتاة المنصورة: دخلتني السجن وإدعاء محاولة اختطافها وتصويرها ملفقة .. فيديو

كشف شقيق فتاة المنصورة الأكبر تفاصيل جديدة بشأن الواقعة التي هزت الشارع المصري، بعد اتهام إسراء لشقيقها الأصغر بخطفها لتصويرها في وضع مخل من أجل الميراث.

وقال محمد السعيد شقيق فتاة المنصورة، خلال حواره مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد2، إنه لا يصدق ما ادعته شقيقته إسراء، فيما يخص اتهامها بقيام شقيقها محمود بمحاولة تصويرها عارية، في مقطع فيديو لإجبارها على التنازل عن حقها في الميراث.

وأضاف محمد السعيد أن شقيقه المتهم يبلغ من العمر 21 عاما، وعندما أقام حفل زفافه دعا شقيقته إسراء لحضور الحفل لكنها رفضت ولم تحضر، رغم أن العلاقة بينهما كانت جيدة، مشيرا إلى أنه حينما كان يقضى الخدمة العسكرية فوجئ بتقديمها بلاغا يتهمه بالتعدي عليها.

وعن تصوير الفيديو، قال شقيق فتاة المنصورة إنه شيء صادم وغير مألوف سواء من محمود أو إسراء، موضحا أنه فوجئ بقدوم صديق أخيه يخبره بأن مشاجرة نشبت بين شقيقه وشقيقته داخل السيارة أثناء ذهابهما إلى مصلحة الشهر العقاري.

وأردف محمد السعيد أن شقيقتهم إسراء لفقت لهما (الولدين) قضية بالتعدي عليها، وحكمت المحكمة عليهما بالسجن لمدة عام، فيما تصر الفتاة على عدم التنازل عن القضية، مضيفا أنهما عرضا عليها أن تتنازل عن القضية ومن ثم يمكنهم تقسيم الميراث.

وأوضح شقيق فتاة المنصورة أن شقيقته إسراء اتهمته أيضا أنه المحرض والعقل المدبر في واقعة الاعتداء عليها من قبل شقيقها الآخر، مشيرا إلى أنه عندما اشتبك محمود مع إسراء تدخل الأهالي وقادوهما إلى مركز الشرطة.

«كنا واقفين بنتفرج».. براءة المتهمين بالتحرش بفتاة ميت غمر

مفاجأة.. تنازل ضحيتي التحرش الجماعي في المنصورة عن القضية بعد التصالح مع أسر المتهمين

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

 

https://www.youtube.com/watch?v=4w7z_91ZJ7M