«شهيرة» فى دعوى طلاق: أكتشفت إنه مدمن ترامادول في 5 أشهر زواج

تمتلئ أروقة وقاعات محاكم الأسرة، على مستوى الجمهورية، بقصص وروايات لخلافات زوجية وصل فيها الزوجين لمفترق الطرق، وبعدما كان يجمعهما منزلاً واحداً، بات ما يجمعهما إما دعوى خلع أو طلاق ونفقة.

ومن بين هذة الحكايات، وقفت ' شهيرة' فتاة فى أوائل العشرينيات، أمام قاضى محكمة أسرة حدائق القبة، لنظر دعوى طلاق للشقاق من زوجها.

بدموع لا تنقطع روت الزوجة الحسناء المتأذية، تفاصيل أزمتها من بدايتها قائلة: «أنا أعمل فى أحد البنوك، ودائما ما كنت أحلم بذاك الشخص الذي ستكتمل به حياتي، حتى جاء اليوم الذى شاهدنى فيه ' أحمد' والذي يعمل مدرساً، وتقدم لطلب يدي والزواج، وفور رؤيته وجدت فيه ذاك الشاب الذى كنت أحلم به، ولم تستمر فترة الخطوبة كثيرا.»

تستكمل ' شهيرة' حكايتها موضحة أن زواجها من أحمد تم وسط الأهل والأصدقاء، مؤكدة أن شهر عسلهم لم يدم طويلا، حتى فوجئت بإدمانه المواد المخدرة وخاصة ' الترامادول '.

وأكدت أنها لما واجهته وطلبت منهه الإقلاع عن الإدمان خاصة وأنها كانت  فى شهور حملها الأولى، تحول لوحش غير مدرك بما يفعل، حيث تعدى عليه بالضرب والإهانة، على مدار  الخمسة أشهر  التي مثلت فترة زواجنا، بل وقام بطردي من المنزل ، وفشلت كل محاولات الصلح بيننا.

تضيف ' شهيرة'' « لذلك لجأت للمحامي حسين ياسر كمال، وتم رفع دعاوى طلاق للشقاق و نفقة وتمكين ومنقولات ، وقررت المحكمة قبولها.»

أريد خلعا.. سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة: «زهقت منه»

كاريمان أمام محكمة الأسرة : زوجي غني وما بيجبليش روج ولا برفانات

أماني تصرخ داخل محكمة الأسرة لطلب خلع زوجها: طلع غلبان

سماح تصرخ داخل محكمة الأسرة: جوزي بوظ عيني

سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق من زوجها: أبوالعيال طلع حرامي أنابيب