شوبير لـ عصام عبد الفتاح: الحكام ارتكبوا أخطاء بالجملة في الدوري.. ومباراة القمة صعبة عليهم

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، تصريحات عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، على تصريحاته التي انتقد فيها أداء الحكم الإسباني الذي أدار مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124.

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية اليوم، «واضح إنه زعلان، وبيقول مباراة الأهلي والزمالك كانت سهلة، يعني إيه سهلة، لا مباراة صعبة على حكامك يا كابتن عصام، والماتش اللي قبله كان صعب على حكامك، وحكامك عملوا أخطاء بالجملة».

وتابع، أن عصام عبد الفتاح أستمال لجماهير الزمالك، حيث صرح أن الزمالك يستحق ضربة جزاء في لقاء القمة أمام الأهلي، لكنها لم تحسب له، قائلاَ «أنا متأكد إن كابتن عصام من جواه عارف إن اللي بيقوله مش مظبوط، أحيانا بتدافع بالباطل وأحيانا بتهاجم بالباطل،».

وتابع شوبير، أن عبد الفتاح يواصل هجومه على اتحاد الكرة بعد قرار تعيين مارك كلاتنبرج، الذي قرره مجلس الجبلاية تعيينه في الفترة المقبلة، من أجل تطوير منظومة التحكيم داخل مصر، دون أي مبرر وهو ما أغضب مسؤولو اتحاد الكرة.

وأشار شوبير أن هجوم عبد الفتاح على اتحاد الكرة، أن لو تم التعاقد مع مارك كلاتنبرج سيكون عصام عبد الفتاح ليس له دور داخل الجبلاية. أحمد شوبير: طارق حامد رفض عرضًا بـ20 مليون جنيه من بيراميدز حبًا في الزمالك شوبير يفجر مفاجأة بشأن سبب الإصابات التي ضربت لاعبي الأهلي