شوبير : نجلى حارس جيد ومظلوم في الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نجله مصطفى شوبير، يتعرض للظلم من جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي سواريش خلال الفترة الحالية.

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، أن مصطفى شوبير حارس فريق الأهلي، مظلوم بشكل قوي خلال مشاركته الأساسية في المباريات مع الفريق الحالية في بطولة الدوري بسبب غياب القوام الأساسي للفريق بعد قرار المجلس بالسماح للراحة لبعض القوائم الرئيسة لفريق، وبخلاف غياب بعضهم بسبب الإصابات قائلاً« مصطفي شوبير حارس بيظهر بمستوي جيد مع الفريق بس مظلوم ، وهو كحارس عاوز يلعب مع القوائم الأساسية للفريق ولكن بيلعب مع الشباب والأمر صعب».

وأشار شوبير إلي أن في حالة تواجد هؤلاء اللاعبين في تشكيلة الأهلي الحالية اثناء مشاركة مصطفي شوبير، كان الوضع سيختلف بشكل كبير للحارس.

الأهلي يلتقي انبي في الدوري

ويستعد فريق الأهلي نظيره انبي، والتي تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات جولة الـ 32 لبطولة الدوري الممتاز.

ويدخل فريق الأهلي مباراة اليوم باحثاً على الانتصار لتحقيق المركز الثاني بجدول الدوري، حيث يملك 64 نقطة يحتل بها المركز الثاني خلف فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني 68 نقطة.

ويبحث الأهلي عن عودة الانتصارات خاصة وأن الفريق لم يحقق أي فوز في آخر مباراتين فتعادل أمام إيسترن كومباني والإسماعيلي، لم يسجل الأهلي أي أهداف في آخر مواجهتين بالدوري

في المقابل يأمل فريق انبي لتحقيق الفوز لضمان بقائه في بطولة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

ترتيب الدورى المصرى قبل مباراة الأهلى وانبى

1- الزمالك 75 نقطة

2- بيراميدز 68 نقطة

3- الأهلي 64 نقطة

4- فيوتشر 53 نقطة

5 – طلائع الجيش 50 نقطة

6- سموحة 43 نقطة

7- البنك الأهلي 42 نقطة

8- فاركو 40 نقطة

9- الإسماعيلي 37 نقطة

10- المصري البورسعيدي 37 نقطة

11- سيراميكا كليوباترا 37 نقطة

12- الاتحاد السكندري 37 نقطة

13- إنبي 35 نقطة

14- غزل المحلة 34 نقطة

15- المقاولون العرب 32 نقطة

16- الجونة 30 نقاط

17- إيسترن كومباني 29 نقطة

18- مصر المقاصة 15 نقاط

بث مباشر مباراة الأهلي وانبي في الدوري 

وتبث مباراة الأهلي وانبي عبر قناة أون تايم سبورت 1،في تمام الساعة الثامنة مساءً اليوم الأربعاء على ملعب الأهلي we السلام.

موقف الأهلي وانبي في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 64 نقطة جمعها المارد الأحمر من 31 مباراة،  حقق المارد الأحمر الفوز في 18 مباراة بالدوري بينما تعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق انبي في المركز الـ 13 في جدول الدوري برصيد 35 نقطة

حقق إنبي الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 14 مباراة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكه 36 هدفا.

قائمة الأهلي لمباراة انبي في الدوري

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة إنبي كالتالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وصلاح محسن ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش مساء أمس الأربعاء، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة ‏بمباراة إنبي، ثم خاض الفريق تدريباته التي اشتملت على جزء بدني وتقسيمة الكرة.‏

وشارك أحمد نبيل كوكا في المران، بعد تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خاضه خلال الأيام ‏الماضية.‏

وواصل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض ‏الفقرات تجت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

رابطة الأندية تعلن حرمان جمهور الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الموسم

يوم عاصف بالأهلي ليلة تتويج الزمالك.. أحمد موسى: 5 أسباب وراء استقالة ياسين منصور وشركة الكرة وسواريش لازم يرحل