شوبير يكشف فرص لحاق كهربا وتاو بمواجهة فلومينينسي بنصف نهائي المونديال

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف محمود كهربا وبيرسي تاو ثنائي فريق الأهلي، من اللحاق بمواجهة فلومينينسي البرازيلي، غدًا الإثنين، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالسعودية.

وأكد شوبير، في تصريحات إذاعية، جاهزية لاعبي الأهلي، بقوله: «الحمد لله كلهم كويسين كلهم بلا استثناء، بما فيهم محمود كهربا وكذلك بيرسي تاو».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن كهربا تعرض لإصابة خفيفة لا تذكر في العضلة الضامة، وجاهز لمواجهة فلومينينسي، وكذلك الأمر بيرسي تاو وحسين الشحات وياسر إبراهيم، وهو ما يعني أن الفريق بالكامل جاهز لموقعة الغد.

واختتم تصريحاته، بأن الأهلي في حالة من التركيز الشديد، فضلًا عن أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، لغى سفره إلى الإمارات، الذي كان مقررًا له من أجل الحصول على الحقنة في إطار رحلة علاجه، خاصة بعد حصوله على موافقة من طبيب المعالج.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، غدًا الإثنين، في تمام الثامنة مساءً، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.