شوبير ينصح كهربا: هات عرض وأمشي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، الصدمة لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد أزمة مشاركته مع الشياطين الحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، إنه ينصح كهربا بالبحث عن عرض خليجي أو داخلي والرحيل عن الأهلي في يناير المقبل؛ من أجل المشاركة في المباريات.

وأشار نجم نادي الأهلي السابق، أن محمود كهربا أصبح خارج حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قائلًا: «اللاعب مش في دماغ موسيماني».

أحمد شوبير أحمد شوبير

شوبير: لجنة المسابقات بهتت على الكاف والأهلي في أزمة بكأس العالم للأندية

وتحدث شوبير، عن أزمة تعارض مواعيد مشاركة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، مع بطولة موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي يشارك فيها منتخبنا الوطني، في البطولة التي ستقام في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، في حين أن بطولة كأس العالم للأندية تنطلق في الفترة من 3 إلى 12 من شهر فبراير المقبل، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال شوبير، خلال تصريحاته الإذاعية، إن الأهلي سيواجه أزمة حال عبور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، بسبب تعارض موعد المباريات.

وأضاف شوبير، أنه في حالة أن هناك رؤية من الاتحاد الدولي «فيفا» أن منتخب مصر سيودع البطولة مبكرًا، متسائلًا: «ماذا الحال لو تأهل منتخبي مالي وتونس؟ حيث يتواجد علي معلول أحد أهم لاعبي الفريق بقائمة منتخب تونس، ويتواجد أليو ديانج لاعب الوسط بقائمة منتخب مالي؟».

وانتقد أحمد شوبير، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بعد هذه الأزمة قائلًا: «كنا نحسد الاتحاد الإفريقي على انضباطه في المواعيد ببطولاته، ولكن يبدو أن لجنة المسابقات عندنا بهتت عليهم».

شوبير يكشف خطة الأهلي في الميركاتو الشتوي..استمرار كهربا وطاهر ورحيل عمار

شوبير : متحور أوميكرون يهدد تدريبات الأهلي