شوفته بيطلع قرموط من البحر.. سلمى صاحبة الحمل في شبح تكشف تفاصيل زواجها من دجال

كشفت الإعلامية نهال طايل تفاصيل أزمة مخيفة ومرعبة؛ بعد اتهام سيدة لشخص يدعي المعالجة بالقرآن بالزواج منها تحت تأثير الشعوذة؛ وهي القصة التي انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا وانتقلت الإعلامية نهال طايل للقاء السيدة سلمى لمعرفة القصة.

في لقائها مع نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، قالت سلمى (مطلقة 33 عامًا ولديها ولدين) إن طليقها لا يرى الأولاد أبدًا؛ مما اضطرها للجوء لمعالج روحاني بالقرآن يستطيع أن يجعل طليقها يعود لود أطفاله.

معالجة بالقرآن

وأوضحت سلمى (تقيم في إسكندرية ولا تعيش فيها بشكل دائم)، أنها لجأت لهذا الشخص لقدرته على حل المشاكل بالقرآن لأنه معالج روحاني؛ وبسبب «نقطة ضعف الي هما أولادي»، موضحة أنها حاولت حل أزمة عدم سؤال طليقها على أولادهم الذي لا يعرف عنهم شيئًا منذ قرابة 7 سنوات.

وأوضحت أنها حاولت بشتى الطرق حل هذه المشكلة مع طليقها عبر تدخل بعض الأشخاص، مؤكدة أنها لم تكن تطلب منه شيئًا، لافتة إلى أنه تحمّل بعد ذلك مصروفات المدارس الخاصة بهم فقط، وأوضحت أنها بعد ذلك رأت صفحات ممولة وتواصلت مع الدجال بعدما شاهدته «بيطلع قرموط من البحر».

سحر

وتابعت أنها أرسلت كومنت عبر هذه الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ليرد عليها هذا الشخص بعد ذلك وتحكي له مشكلتها، وطلب منها إرسال صورتها، ووعدها بأنه سيقوم بالكشف والرد عليه وقال لها إن هناك سحر والجن عاشق، ونفت أنها طلبت منه عمل سحر لطليقها، مؤكدة أنه بعد عودته من دبي التقوا في منزله الثاني بالإسكندرية مع شريكته.

وأشارت إلى أنه طلب منها دخول منزلها وحدث بالفعل وقام بترديد «حاجات غريبة أول مرة أسمعها»، وبدأ في قراءة القرآن على قارورة مياه وطلب منها أن تشرب منها، وبعد ذلك قامت بتوصيله بالسيارة ووعدها بمعرفة مكان السحر والذهاب سويًا لاستخراجه، مؤكدة أنه بعد ذلك طلب منها الزواج ورفضت طلبه.

التخلص من الجنين

وبعد فترة، وجدت نفسها بجوار هذا الشخص في الفراش؛ لتستيقظ مفزوعة لا تدري ماذا حدث خلال تلك الفترة التي كانت فيها مغيبة عن الواقع؛ حيث أكد لها أنهما متزوجين.

وقالت سلمى إنها تأكدت من حملها من هذا الشخص (يدعى أحمد) بعد ذلك، ونفت له هذا الأمر حتى تتخلص من الجنين لأنها لا تريد طفلاً منه، مشيرة إلى أنها قامت بعد ذلك بتأكيد حملها، وتواصلت مع الطبيب الذي أكد لهذا الشخص حملها، لافتة إلى أنها حكت هذه التجربة حتى يستفيد البنات ولا يقعوا في مثل هذه الأزمة.

نهال طايل تكشف تفاصيل قصة تعذيب زوج لزوجته وحرمانها من أطفالها

نهال طايل تكشف القصة الكاملة لـ سفاح الإسماعيلية في حلقة قوية من تفاصيل.. الليلة