شوقي غريب: الأرجنتين فازت من هجمة وحيدة.. ولم نفقد فرصة التأهل

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه حذر لاعبيه من تسجيل منتخب الأرجنتين، أية أهداف، خلال فترة ما بين الشوطين، وذلك بعدما قدم الفراعنة الصغار مستوى مميز للغاية في الشوط الأول، لكنه فشل في التسجيل.

وقال غريب، في تصريحات له عقب المباراة، إن الأرجنتين استغلت الفرصة الوحيدة التي أتيحت لها في المباراة، موضحًا أنه درب لاعبيه كثيرًا على هذه اللعبة، إلا أن الخطأ كلف منتخبنا الوطني هدف فوز المنتخب الأرجنتيني.

وأضاف مدرب المنتخب الأولمبي، أن منتخب مصر ظهر بآداء هجومي أمام الأرجنتين، عن طريق رمضان صبحي وأحمد ياسر ريان، مشددًا أن المنتخب لم يتأثر كثيرًا بغياب مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي، بينما عن صعوبة التأهل قال: «نفقد الأمل فى التأهل، وسنعمل على الفرص المتاحة قبل الجولة المقبلة أمام أستراليا».

وخسر المنتخب الأولمبي من نظيره الأرجنتين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سابورو دومي، ضمن ثاني جولات دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

هدف الأرجنتين في مرمى المنتخب الأولمبي

وجاء هدف الأرجنتين الوحيد في المباراة عن طريق ميدينا، في الدقيقة 52، بعدما استغل كرة مرتدة من القائم ليسددها في شباك محمد الشناوي.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد المنتخب الأولمبي عند نقطة وحيدة، بينما رفع الأرجنتين رصيده إلى 3 نقاط، بالتساوي مع أستراليا صاحب الصدارة، بينما إسبانيا، تمتلك نقطة واحدة.

ويلتقي في المجموعة نفسها منتخب أستراليا مع نظيره إسبانيا، اليوم الأحد، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

الأرجنتين تسجل الهدف الأول في شباك المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي يتعادل سلبيًا مع الأرجنتين في «شوط» الفرص الضائعة

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين

المنتخب الأولمبي ضد الأرجنتين