شيرين عبد الوهاب: صعبان عليّ نفسي من الوقعة وجسمنا نحس

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سقوطها في حفلها الأخير في دبي، إنها انزعجت بسبب الموقف المحرج الذي تعرضت له على المسرح.

تصريحات شيرين عبد الوهاب

علقت شيرين عبد الوهاب بعد انتهاء الحفل وقالت في المؤتمر الصحفي: «أكيد الوقعة دي حصلت قبل كدا مع فنانين كتير لكن أنا صعبان عليّ نفسي من بسبب الموقف».

واستكملت قائلة: «سيبك من الإصابات إحنا متعودين عليها.. جسمنا نحس لكن أكيد في ناس هتجودها على السوشيال ميديا، وهتعملها سلوموشن وهطمن على نفسي في المستشفى».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد حفلها في دبي، الذي أقيم أمس الجمعة.

وظهرت بنات شيرين عبد الوهاب معها بعد الحفل أيضًا ليدعموها، بعد أزماتها الأخيرة، ومن جانبه مدير أعمال شيرين عبد الوهاب كشف حالتها الصحية للجمهور بعد سقوطها على قدمها مساء الجمعة 28 أبريل، على أحد مسارح دبي.

حالة شيرين عبد الوهاب

كتب إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عبر حسابه بموقع تويتر: «جمهور شيرين، أنا دايما عارف انكم سند وضهر ليها بس عمري مكنت أتخيل انكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله».

وتابع: «عايز اطمنكم إن شيرين بخير وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها بعد ما تحاملت علي نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح، شكرًا بجد على كل الحب و الدعم ده».

وأضاف مدير أعمال شيرين عبد الوهاب في حديثه، وقال: «اما بالنسبة للمفاجئات اللي وعدتكم بيها قبل الحفل، خليكم واثقين إن إللي جاي كتير جدًا وحفلات في كل حتة إن شاء الله ومش هنهدى بأي شكل عشان شيرين عندها طاقة وحماس ملهمش آخر، وعد مني إن شاء الله نعوضكم».

بنات شيرين عبد الوهاب بنات شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب بعد حفل دبي وظهور خاص لبناتها

أزمات شيرين عبد الوهاب عرض مستمر في 2023.. سقوط وتقليد وإدمان

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى

شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. نجوم تعرضوا للإحراج أمام الجمهور على المسرح

شيرين عبد الوهاب تستعد لتقديم فيلم وثائقي عن قصة حياتها