مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى

حرص مدير أعمال شيرين عبد الوهاب على كشف حالتها الصحية للجمهور بعد سقوطها على قدمها مساء الجمعة 28 أبريل، على أحد مسارح دبي.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يطمأن الجمهور عليها

كتب إيهاب صالح، عبر حسابه بموقع تويتر: «جمهور شيرين، أنا دايما عارف انكم سند وضهر ليها بس عمري مكنت أتخيل انكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله».

وتابع: «عايز اطمنكم إن شيرين بخير وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها بعد ما تحاملت علي نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح، شكرًا بجد على كل الحب و الدعم ده».

حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

وأضاف مدير أعمال شيرين عبد الوهاب في حديثه، وقال: «اما بالنسبة للمفاجئات اللي وعدتكم بيها قبل الحفل، خليكم واثقين إن إللي جاي كتير جدًا وحفلات في كل حتة إن شاء الله ومش هنهدى بأي شكل عشان شيرين عندها طاقة وحماس ملهمش آخر، وعد مني إن شاء الله نعوضكم».

وحرص مدير أعمال شيرين على توجيه الشكر لدولة الإمارات، وقال: «شكر كبير جدا الدولة الامارات، وامارة دبي على واحدة من أعظم حفلات شيرين علي الاطلاق وده بشهادة الجمهور العظيم والرهيب إللي كان حاضر إمبارح».

شيرين عبد الوهاب وفيلم وثائقي عنها

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تعاونها مع آحدى المنصات الرقمية، وذلك لتقدير السيرة الذاتية لحياتها الشخصية ومشوراها الفني.

قالت شيرين عبد الوهاب في مؤتمر صحفي على هامش حفلها في دبي، إنها ستظهر في في الفيلم الوثائقي، مشيرة إلى أن هناك طفلة ستجسد دورها في فترة طفولتها مؤكدة انها ليست ابنتها.

شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. نجوم تعرضوا للإحراج أمام الجمهور على المسرح

شيرين عبد الوهاب تستعد لتقديم فيلم وثائقي عن قصة حياتها

سعر فستان شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

سقوط شيرين عبد الوهاب في دبي.. ورد فعل سريع من الفنانة: مايقع إلا الشاطر |فيديو

شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح: هطلب تعويض كبير