الإنسان ضعيف.. عباس أبو الحسن يهاجم شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها عن زوجها

علق الفنان عباس أبو الحسن، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها بشأن زواجها من المطرب حسام حبيب خلال مكالمة تلفزيونية.

تدوينة عباس أبو الحسن

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: «ولو كانت صادقة، فالأسلوب التي أفصحت به المطربة الشهيرة على الملأ، بهذا التحرر المذهل من أدنى حدود التعفف وحماية حرمة الحياة الشخصية الخاصة، وضربا بالحائط بما سينتج عنه من أضرار وندوب نفسية جسيمة على فلذات أكبادها».

 

وتابع عباس أبو الحسن: «هذا الأسلوب لم يعد يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر إلا مع ذئب أكثر دهاء وأحوط من كشف نيوبه فحتي القرد وأبو زلومة سترتعد فرائصهما من الاقتراب من على بعد أميال، أكبر واغلي نصيحة اتعلمتها على كبر؛ متردش و متاخدش قرار وانت غضبان أو مجروح فتصبح عدو نفسك لك  الإنسان ضعيف آه والله الإنسان ضعيف».

 

وأصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا تعتذر فيه لأسرة الموسيقار حسن أبو السعود، بعد تصريحاتها أمس عنه خلال مكالمة تلفزيونية.

بيان شيرين عبد الوهاب

وحصل «موقع قناة صدى البلد» على نسخة من البيان الصادر من قبل شيرين عبد الوهاب، والذي قالت فيه: «تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تُكن كل الاحترام والتقدير لأسرة الأستاذ حسن أبو السعود الكريمة، وأن كل ما ذكر أمس بشأن المدعو حسام حبيب، وقائع وحقائق وسوف تثبت الأيام صدق ما قيل».

شيرين عبد الوهاب: كل ما ذكر عن حسام حبيب وقائع وحقائق

وتابع البيان: «وبناءً عليه فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المدعو حسام حبيب».

وأهابت المطربة شيرين عبد الوهاب بالصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معها بشأن هذه القضايا، متابعة: «سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي».

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسن أبو السعود وأسعار تذاكر حفل كاظم الساهر.. النشرة الفنية

حلمي بكر لـ شيرين عبد الوهاب: أقفلي بقُك وبطلي تتكلمي تاني