24 ساعة فن.. إصابة والدة شيماء سيف بكورونا وشيرين عبد الوهاب تعتذر لأسرة أبو السعود

شهد الوسط الفني العديد من الأحداث والكواليس الخاصة على مدار الساعات الماضية يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو، ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» النشرة الفنية الخاصة على مدار اليوم، وجاءت أهم الأخبار كالتالي.

هاني محروس يكشف تفاصيل تعرض ابنته لحادث سير

كشف المنتج هاني محروس، عن تعرض ابنته نيكول لحادث سير، اليوم الأربعاء، حيث نشر مجموعة من الصور لسيارتها المهشمة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

حادث ابنة هاني محروس

وعلق المنتج هاني محروس على الصور: «الحمد لله أنك بخير يا بنتي ونور عيني، ربنا ما يورينا فيك ولا في أخوكي حاجة وحشة أبدًا»، للمزيد اضغط هنا.

ابنة حسن أبو السعود: شيرين عبد الوهاب «باست» رجل أبويا في المستشفى وطلبت منه السماح

ردت رنا ابنة الفنان حسن أبو السعود، على تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب بشأن سخريتها من والدها التي شبهت خلالها ارتفاع وزنها بـ أبو السعود، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين السوشيال ميديا.

وقالت رنا حسن أبو السعود، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، إن شيرين عبد الوهاب من المعروف عنها كل فترة تخرج تهاجم شخص ما، ولا تجيد الحديث بشكل لائق: «ده طبع فيها هي مش بتعرف تتكلم بتقول أي كلام وخلاص، وكل يومين تطلع تخبط في حد وخلاص»، للمزيد اضغط هنا.

شيماء سيف تعلن إصابة والدتها بكورونا.. أدعو لها بالشفاء

كشفت الفنانة شيماء سيف، عن إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد، مطالبة جمهورها بالدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

إصابة والدة شيماء سيف بفيروس كورونا

وكتبت شيماء سيف عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»،: «ماما إيجابي كورونا، أرجوكم ادعوا لها ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة يا رب إلهى أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين»، للمزيد اضغط هنا.

حسن يوسف: ما اعتزلتش التمثيل ومفيش أعمال بتتعرض عليا

قال الفنان حسن يوسف، أن هناك عدد من المنتجين لا يعرضون عليه أية أعمال فنية، موضحا أنه لن يعتزل التمثيل نهائيا.

حسن يوسف: لن أعتزل التمثيل

وأضاف حسن يوسف، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن أجره لم يكن مبالغ فيه حسبما يعتقد البعض، بل أنه يأخذ أقل من الفنانين الشباب الموجودين على الساحة الفنية، للمزيد اضغط هنا.

عفروتو يتكفل بمصاريف جراحة طفلة مصابة بقطع في العصب السابع

في لفتة إنسانية استجاب مطرب الراب عفروتو، لعلاج الطفلة إلين المصابة بقطع في العصب السابع، بعدما قام أحد المتابعين بالإشارة إليه خلال منشور لوالدة الطفلة إلين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليتكفل بعلاجها.

عفروتو يتكفل بمصاريف علاج الطفلة إلين

وكتب أحد المتابعين على منشور والدة الطفلة إلين قائلا: «يا أسطى أنت الجزمة بخمسين ألف وباقي الطقم بيخش في 200 ألف أتحرك»، ليرد عليه مطرب الراب عفروتو، قائلا: «اتحركت والموضوع هينتهي يوم الأحد إن شاء الله، وشكرًا على المنشن عرفت بسببك»، للمزيد اضغط هنا.

محمد منير يطرح أغنية «للي» مع أكرم حسني على يوتيوب.. فيديو

طرح المطرب محمد منير، أحدث أغانيه «لِلّي» والتي يتعاون فيها مع الفنان أكرم حسني، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع المشاهدات الشهير «يوتيوب».

أغنية للي

وتقول كلمات أغنية «للي»: «سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه»، للمزيد اضغط هنا.

ميار الببلاوي تتعرض لوعكة صحية: حاسة أني هموت

كشفت الفنانة ميار الببلاوي، تعرضها لأزمة قلبية خلال الساعات الماضية، موضحة أنها لا تستطيع أن ترفع رأسها للأعلى.

ميار الببلاوي تتعرض لوعكة صحية

وكتبت ميار الببلاوي، عبر حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك»: «يا رب استر جاية أقوم من السرير حسيت بأزمة قلبية، كلي ساقعة وبترعش أخدت الدواء ارتحت شوية بس مش قادرة أرفع رأسي ووشي منمل»، للمزيد اضغط هنا.

الإنسان ضعيف.. عباس أبو الحسن يهاجم شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها عن زوجها

علق الفنان عباس أبو الحسن، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها بشأن زواجها من المطرب حسام حبيب خلال مكالمة تلفزيونية.

تدوينة عباس أبو الحسن

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: «ولو كانت صادقة، فالأسلوب التي أفصحت به المطربة الشهيرة على الملأ، بهذا التحرر المذهل من أدنى حدود التعفف وحماية حرمة الحياة الشخصية الخاصة، وضربا بالحائط بما سينتج عنه من أضرار وندوب نفسية جسيمة على فلذات أكبادها»، للمزيد اضغط هنا.

شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور بعد تصدرها التريند بتصريحات نارية.. فيديو

شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور بعد تصدرها التريند بتصريحات نارية.. فيديو