شيكابالا Vs جمهور الأهلي.. بدأت برفع الحذاء عام 2007.. وصلح لم يستمر طويلًا.. وأزمات لا تنتهي

دخل محمود عبد الرازق شيكابالا، في أزمة جديدة مع جمهور النادي الأهلي، خلال مباراة القمة 122 التي أقيمت ليلة أمس الإثنين على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 بالدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شيكابالا، رد على بعض الحاضرين المدعوين من جانب النادي الأهلي، في مدرجات استاد القاهرة، أثناء خروجه بديلًا، بإشارة على حذائه بعد هتافهم ضده، ليواصل أزماته مع جمهور الأهلي، بينما من جانبه عاقبه اتحاد الكرة بالإيقاف مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه.

ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» أزمات شيكابالا التاريخية مع جمهور الأهلي.

قمة 2007

استفز جمهور الأهلي، شيكابالا، خلال مباراة أقيمت في الدور الأول من موسم 2007-2008 بين الأهلي والزمالك، والتي فاز فيها الأول بهدف نظيف، ليخرج اللاعب عن النص خلال المباراة، حيث رفع حذائه للجماهير الحمراء المتواجدة في المدرجات، لتبدأ من هنا العداوة بين الطرفين، وتصبح الهتافات المسيئة من جانب الجماهير والرد عليها من اللاعب عادة مستمرة.

شيكابالا

صلح مؤقت مع الجماهير

تصالح شيكابالا مع جماهير الأهلي بشكل مؤقت، عندما قام بمبادرة ولافتة طيبة للغاية عام 2012، بالتحديد عند ظهوره على قناة الأهلي، عقب مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجع أهلاوي، لتكون هذه المبادرة فرصة جيدة لتهدئة الأجواء بين الطرفين، حيث نال قائد الزمالك إشادات بالجملة من جانب جمهور الأهل، إلا أن سرعان ما عادت الأمور لسابق عهدها بل وتطورت للأسوأ.

شيكابالا

تنمر وحركة غير أخلاقية

في السوبر المصري 2020 يبن الأهلي والزمالك، الذي أقيم بالإمارات، شهد واقعة مؤسفة بين شيكابالا وجمهور الأهلي، عندما دخل في سجال مع الجماهير وتوجه إليهم بإشارات غير أخلاقية ردًا على الإهانات العنصرية التي نالها من جمهور الأهلي، ولكن عوقب شيكابالا بغرامة مالية 100 ألف جنيه، وإيقاف 8 مباريات.

شيكابالا

أول تعليق من الزمالك بعد عقوبة اتحاد الكرة ضد شيكابالا

اتحاد الكرة يعلن إيقاف شيكابالا مباراتين ويوقع غرامات مالية على الأهلي والزمالك