شيكو يحتفل بعيد ميلاده على طريقة مسلسل اللعبة.. صور

احتفل الفنان شيكو بعيد ميلاده الـ 43، وذلك برفقة أصدقاءه الذين احتفلوا به ومن بينهم الفنان هشام ماجد.

شيكو يحتفل بعيد ميلاده

نشر شيكو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صور من حفل عيد الميلاد برفقة أصدقاءه، وفي مقدمتهم هشام ماجد والمخرج معتز التوني وعمرو سلامة شريف نجيب ومصطفى غريب وشيماء سيف، وأحمد مرتضى منصور.

عيد ميلاد شيكو

ظهر شيكو في عيد ميلاده وأمامه قالب كيك على شكل شخصية وسيم الصريطي، والتي قدمها في مسلسل اللعبة بالأجزاء الأربعة، وهو يركب البطة الصفراء.

شيكو وأحمد فهمي

تحدث الفنان شيكو عن انفصاله فنيًا عن الفنان أحمد فهمي، قائلًا: «كل واحد بيفكر بدماغ مختلفة وكنا في الأول تفكيرنا متشابه».

قال شيكو في تصريحات تلفزيونية له: «بعدما كبرنا سويًا في العمل أصبح لكل منا تفكير مختلف، وكان صعب أن نجد فكرة عمل تناسب 3 أبطال موزعة بينهم وهو الأمر الذي تحقق بالانفصال».

واستكمل: «أما رأيي في أعمال أحمد فهمي شهادتي مجروحة، أحمد أخي»، نافيًا وجود جزء ثاني من مسلسل الحرب العالمية الثالثة.

شيكو في مشهد أكشن

كما كشف الفنان شيكو كواليس تنفيذ أحد مشاهد الأكشن في فيلم ابن الحاج أحمد، ضمن أفلام عيد الفطر 2023، وهو مشهد قيادته للموتوسيكل ونزوله أسفل سيارة كبيرة.

وقال: «المشهد تنفيذه كان سهل، نفذته بنفسي من غير دوبلير نزلت تحت العربية بهدوء والكاميرا بيكون ليها تكنيك في التصوير بيطلع بالشكل دا»، موضحًا أن له دوبلير يدعى محمود يقوم بمشاهد الأكشن، مضيفًا: «عامل تقريبا نص الفيلم»، وأشار شيكو إلى أن الفنان أمير كرارة أرسل له فيديو لمشهد مشابه له ليمازحه،

يضم فيلم ابن الحاج أحمد في بطولته بجانب شيكو، كلًا من سيد رجب وصبري فواز ومحمد لطفي ورحمة أحمد ومصطفى غريب وعايدة رياض، وآخرين والعمل من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي.