صاحبة أغرب قضية خلع.. «نفسي أخلف طفل وهو عاوز نوع معين من العلاقة».. فيديو

تتعدد قضايا قضايا الخلع، وتكون ودائما تكون لأسباب لا يمكن استمرار الحياة الزوجية بسببها لغربتها التي لم تتحملها الزوجة، الأمر الذي تلجأ بسبب إلى ساحات المحاكم.

 

أغرب قضية خلع في مصر

 

قضية خلع اليوم فريدة من نوعها، كشفت عنها سيدة رفضت ذكر اسمها، وروت تفاصيل قصتها التي مرت بها.

 

وقالت السيدة، أنها تزوجت من شخص سبق له الزواج والطلاق قبل زواجنا بـ 5 سنوات، وكان لديه طفلا من الزوجة الأولى.

 

وأضافت السيدة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «أحلام مواطن»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها وافقت على الزواج منه بعدما وجدته طيب ومحترم وابن حلال، ومتابعة 'قولت مش مشكلة أعيش معاه عنده والدته ومعها ابنه'.

 

وأوضحت صاحبة أغرب قضية خلع في مصر، بعد الزواج لقيته واحد تانى خالص غير اللى قبل الزواج، وحصل بينا مشاكل كتير وقعدنا واتدخل عدد من الأشخاص لإيجاد حل مابينا.

 

وأضافت، بعد الزواج اتفاجئت بتحول الموضوع إلى علاقة غير طبيعية، بعد زيادة المشاكل والجلوس معه أكثر من مرة رفقة أهلها، تبين أن بقائه دون زواج طيلة 5 سنوات بعد طلاق زوجته الأولى تعود على نوع معين من العلاقة تكون من خلال التليفون.

 

ولفتت صاحبة أغرب قضية خلع في مصر، إلى أن العلاقة تحولت إلى رغبته في الحديث تليفونيًا فقط والمعاشرة تكون عبر الهاتف وكل منهم في غرفته داخل منزلهم، ونكون كله واحد بعيد عن التانى وده كان بالنسبالى وضع غير طبيبعى خالص.

 

واختتمت صاحبة أغرب قضية خلع في مصر، أنها كانت ترغب في الإنجاب وتصبح أم زى أى واحدة ست وحاولت معاه أنه يتعالج ونروح لدكتور لكنه رفض الأمر تماما، وأنا أضريت بعدها لرفع قضية خلع منه.