صاحب تريند «الطفاية دي» يظهر من جديد بفيديو مثير حول التنقيب عن الآثار

أثار أيوب القاضى صاحب تريد الطفاية دى، الجدل من جديد بعد أن نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول التنقيب عن الآثار وطرق استخراجها لكن الفيديو حمل فى نهايته مفاجأه .

ظهر الشاب فى الفيديو داخل حفرة وعليها باب مقبرة منقوش عليها رسوم فرعونية، وكمية من البخور المشتعل، وقام الشاب بفتح باب المقبرة وسط حذر شديد ومساعدة أحد الأشخاص، لاستخراج الآثار  من الداخل على حد قوله.

مفاجأه فى المقبرة

تظهر هنا المفجأة وهى استخراج  لعب أطفال وتماثيل فرعونية مقلدة كان قد وضعها صاحب الفيديو.

رسالته إلى الحالمين بالثراء السريع

ووجه صاحب الفيديو رسالة وهى أن الكثير من النصابين يلجؤون لطرق جديدة  لخداع الحالمين بالثراء وجنى الأموال الكثيرة من وراء تجارة الآثار، ومن بين هذه الطرق ايهام الضحية أن أسفل منزله مقبرة أثرية وهناك شروط لفتحها مثل ذبح الأطفال أو الحيوانات.

واختتم صاحب الفيديو  ' فيه ناس كتير عندها استعداد تضحى بأى أموال وقتل أطفال فوق المقابر من أجل الثراء فى وقت قليل، محدش باقى فى  الدنيا غير الله والحصول على الأحلام يكون عن طريق العمل والجهد».

تريند الطفاية دى

وتصدر تريند الطفاية ديه، محركات التواصل الاجتماعي خلال العام الجاري لفترة طويلة من الوقت، وذلك بعد تداول فيديو لبائع فصيح يروج لبضاعته بشكل كوميدي.

قال أيوب القاضي، صاحب تريند «الطفاية دي» حينها، إن الله حباه بموهبة الرسم والنحت منذ المرحلة الابتدائية، لافتًا إلى أنه قرر صناعة الطفايات محليًا؛ بسبب استيراد الدولة لها بتكلفة تصل إلى المليارات.

وأضاف أنه قرر بعدها تنفيذ التحف التي تضعها العرائس في النيش لتزيينه، مؤكدًا أن الفتاة تستطيع شراء تلك التحف بـ100 جنيه فقط وتوفير باقي الأموال لمساعدتها في شراء باقي احتياجاتها.

مصرع 3 شباب صعقاً بالكهرباء أثناء التنقيب عن الأثار بالأسكندرية