صباح أمام محكمة الأسرة: جوزى تحول من دليفري بيتزا للاتجار في المخدرات

«صباح» فتاة من أحد الأحياء الشعبية، بمنطقة شبرا الخيمة، متوسطة الجمال، ظلت تحلم بفتى الأحلام، الذى يخطفها على حصان أبيض، كما تشاهد فى الأفلام والمسلسلات الرومانسية، وذات يوم طلبت «بيتزا» من مطعم مأكولات، وجاء عامل الدليفري «حسين» لتوصيل الطلب لها، ومن أول نظرة خطف قلبها، وتبادلا بثوانى معدودة نظرات الإعجاب.

قصة «صباح»، لم تنتهى لهذا الوقت، ولكن يشاء القدر، ويريد «حسين» إصلاح الموتوسيكل، ويأتي لورشة والدها الذى يمتلكها، ويكون اللقاء الثاني، وهنا يتبادلان الأرقام فى خلسة وبعيدا عن أعين الأب، وتعددت اللقاءات بينهما، وألتهب الحب وملاء قلبيهما، حتى تقدم لخطبتها والزواج منها، ولكن الأسرة كانت غير راضية ورفضت في البداية، ولكنها وافقت بعد ضغط من الفتاة، وتمت مراسم الزفاف وسط الأهل والأصدقاء.

وقفت «صباح» أمام قاضى محكمة أسرة شبرا الخيمة، بعد مرور سنوات من الزواج، تبدل حال الزوج إلى الأسوء، وأصبح لا يطيق الحياة، ويريد المكسب السريع وقرر الاتجار بالمخدرات وتحول من دليفري بيتزا إلى دليفري المواد المخدرة، ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن، فتم القبض عليه، وصدر حكم ضدة بالسجن المؤبد، وبدأت متاعب الحياة تزيد خاصة ومعى طفلين منه، والجيران من جانب أخر من المعايرة، «روحي فى داهية.. جوزك تاجر مخدرات»، وأيضا أهلها الذين طلبوا منها البعد عنه وطلب الطلاق.

فى النهاية وأمام المتاعب والزيارات المستمرة لزوجي في السجن، رفعت دعوى طلاق، أمام محكمة أسرة شبرا الخيمة، وفى حضور أيمن محفوظ المحامى، قررت المحكمة قبول الدعوى والطلاق.

السجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعامل لاتهامه بالاتجار في الهيروين بالقليوبية

سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 6 سنوات زواج: «بيشتغل بليل»