صدمة لجمهور الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي.. غياب نجم الفريق البارز

تلقت جماهير نادي الاتحاد السعودي صدمة قبل مواجهة الاتفاق في الدوري السعودي في رحلة المنافسة الشرسة على لقب الدوري، بغياب مهاجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله عن المواجهة

ونقل موقع 'الرياضية' السعودية عن مصادر خاصة، قولها إن المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أصبح خارج حسابات البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، قبل مواجهة الاتفاق، غدًا، ضمن الجولة الـ17 من الدوري السعودي، بسبب تغيُّبه لليوم الثالث على التوالي عن التدريبات الجماعية نتيجة تعرُّضه إلى إنفلونزا حادة.

وأشارت المصادر إلى تضاؤل فرصة مغادرة اللاعب المغربي مع الفريق إلى الدمام، حيث يفضِّل الجهاز الطبي إراحته.

وفي الوقت ذاته، أكدت المصادر، أن حمدان الشمراني، مدافع الفريق، لن يتمكَّن من المشاركة في مباراة الاتفاق لاستمرار معاناته من إصابة العضلة الضامة.

الاتفاق ضد الاتحاد بالدوري السعودي

ويلتقي الاتحاد ضد مستضيفه الاتفاق، غدًا الخميس، وذلك لحساب الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي، حيث يسعى العميد للانتصار للالتحاق بنادي الشباب في صدارة الدوري.

واكتسب الفوز بالدوري السعودي هذا العام طابعًا خاصًا عن الأعوام الماضية، حيث سيتأهل الفائز بالبطولة بشكل مباشر إلى كأس العالم للأندية 2023، الذي ستستضيفه السعودية نهاية هذا العام، ما لم يحرز نادي سعودي لقب دوري أبطال آسيا.

مدرب الاتحاد السعودي قريب من العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة ليدز يونايتد

الاتحاد السعودي يهنئ الهلال بعد إنجازه في كأس العالم للأندية

حمد الله: سعيد بوصولي لـ 100 هدف..وأعد جماهير الاتحاد بتحقيق المزيد