صراع بين الهلال والنصر السعودي لحسم صفقة نجم بلجيكا

اشتد الصراع بين ناديي النصر والهلال السعودي، لحسم صفقة التعاقد مع البلجيكي إدميلسون جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري.

ويسعى الفريقين لتدعيم صفوفهم استعداداً للموسم الكروي الجديد، والمشاركة في البطولات المحلية والقارية، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به البلجيكي مع الفريق القطري، حيث سجل 40 هدفًا وصنع 36 آخرين، خلال 110 مباريات، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

يرى فريق النصر السعودي، أن التعاقد مع البلجيكي إدميلسون جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري سيساهم الفريق في بشكل قوي في المنافسة على لقب الدوري السعودي، بعدما توقفت المفاوضات أكثر من ثلاث أعوام بعدما دخل اللاعب البلجيكي في دائرة اهتمامات النادي، مقابل 15 مليون يورو، لحسم الصفقة رسميًا.

في المقابل تحرك نادي الهلال السعودي بشكل كبير خلال الساعات الماضية من أجل التعاقد مع إدميلسون جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري.

وانضم إدميلسون البالغ من العمر 27 سنة إلى الدحيل في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاندر دلياج البلجيكي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد محمد صلاح خارج الشكيل المثالي لإياب ربع نهائي الأوروبا إعادة مباراة مصر والسنغال..6 أيام تفصل حلم المصريين في التأهل للمونديال.. والفيفا تستمع للشهود