صرخة أنثى وحضور متأخر.. ماذا حدث داخل العقار رقم 10 بحلوان؟

لم يتردد أهالي إحدى المناطق بحلوان، لحظة عندما سمعوا صوت صراخ سيدة تستغيث من العقار رقم (10)، 'إلحقوني هيموتني'، إذ هرعوا إلى العقار لكنهم وقفوا بلا حول بسبب مشاهدتهم للسيدة وهي ملقاة على الأرض جثة هامدة، ورأوا رأسها متفتته والدماء متناثرة حولها من كل جانب.

الجيران أدلوا في أقوالهم أمام النيابة العامة قالوا إن المجني عليها وقت وقوع الحادث كانت أسرتها خارج المنزل وكانت تمكث بمفردها، وأنهم سمعوا صراخها، فهرعوا إلى الطابق الذي تسكن فيه وعندما وصلوا وجدوا بباب شقتها مفتوحا وشاهدوا المجني عليها جثة هامدة ومسجاه على الأرض داخل غرفتها ويوجد دماء على رأسها، فأسرعوا على الفور بابلاغ الشرطة.

تجري النيابة العامة بحلوان، التحقيق في العثور على ربة منزل مقتولة بضربة على الرأس داخل شقتها في حلوان.

وكشفت التحقيقات أن السبب وراء الجريمة هي السرقة، بعدما أوضحت التحقيقات بسرقة 3 ألاف جنيه وبعض المشغولات الذهبية من داخل شقة القتيلة.

مناظرة النيابة العامة كشفت أن الجثة لسيدة في العقد الخامس من العمر، وترتدي كامل ملابسها، وتبين إصابتها بتهشم في الرأس ونزيف داخلي، ولايوجد أي اصابات ظاهرية أخرى بالجسم، وبفحص الشقة تبين جود بعثرة بمحتوياتها، مما يدل على وجود سرقة.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، وبالانتقال تبين صحة البلاغ.

وتكثف تحريات المباحث من جهودها لكشف غموض الحادث والاستماع لشهود العيان وتم تحرير محضر بالواقعة وجار تكثيف الجهود لضبط الجاني.

العثور على جثة عروس داخل غرفة نومها بالأقصر بعد يومين من الزواج

جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة الهوية في الشرقية