صرف زوجة إمام عاشور من النيابة بعد سماع أقوالها في واقعة مول الشيخ زايد

قررت نيابة أول وثان الشيخ زايد، صرف زوجة إمام عاشور من سرايا النيابة، بعد سماع أقوالها في واقعة تعدي زوجها على فرد أمن بمول في الشيخ زايد.

كانت حضرت ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى سراي نيابة الشيخ زايد بالحي العاشر، لبدء سماع أقوالها في اتهام زوجها بالتعدي على فرد أمن بمول بالشيخ زايد.

وتواصل النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد تحقيقاتها في اتهام فرد أمن بمول شهير إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب والسب.

وقررت النيابة استدعاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لسماع اقوالها حول واقعة تعرضها للمعاكسة داخل مول بالشيخ زايد وتعدي زوجها إمام عاشور على مشرف الأمن بسبب تلك الواقعة.

فرغت النيابة أمس كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لأفراد الأمن.

وتبين من مراجعة الكاميرات أن زوجة إمام عاشور دخلت إلى السينما في العرض من ٣ إلى ٥ فجرا وأثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها أحد بالمعاكسة.

صرف فرد الأمن في واقعة مشاجرة إمام عاشور

قررت جهات التحقيق صرف فرد الأمن في واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، داخل مول شهير في منطقة الشيخ زايد، وذلك بعد سماع أقواله.

أكد عبد الله مشرف الأمن المجني عليه، خلال التحقيقات، إنه اثناء تواجده في محل عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما من حوالي 10 إلى 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول انتهي من مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الامن خلال التحقيقات، تتبعت لاعب الكرة، وقلت له: 'يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي'، مضيفا تفاجأت بالاعب إمام عاشور يطلق وابلا من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: “مراتي اتعاكست”، وحدثت مشادة كلامية بيننا، فسقطت على الأرض وفقدت الوعي، ولم أعلم حينها من تعدى عليا بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

وكان فرد الأمن قد حرر محضرا يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي بالضرب عليه خلال مشاجرة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة بين إمام عاشور وعدد من الأمن والأفراد داخل المول.

وشهد المول اشتباكات بالأيدي بين إمام عاشور، وعدد من الجماهير وأفراد أمن داخل مول شهير بمنطقة الشيخ زايد، وتم تحرير محضر رسمي ولكن يحاول وسطاء التدخل للصلح بين الطرفين.