صفاء الطوخي: والدتي اعتقلت أيام الاحتلال الإنجليزي وكانت بتبعتلي جوابات وورد من جوه السجن

صفاء الطوخي، تصدرت بتصريحاتها مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب حديثها عن والدتها التي اعتقلت أيام الاحتلال الإنجليزي.

صفاء الطوخي تتحدث عن والدتها

تحدثت الفنانة صفاء الطوخي عن والدتها في تصريحات تلفزيونية، وقالت: «والدتي دخلت المعتقل وأخويا أيام الاحتلال الإنجليزي، وكانت تبعتلي جواب ووردة من جوه السجن».

وأضافت: «والدتي كتبت مسلسل سجن النسا وتوفيت قبل عرضه، وكتابتها للمسلسل كانت من تجاربها داخل المعتقل».

صفاء الطوخي صفاء الطوخي

صفاء الطوخي يتحدث عن سوسن بدر

وتطرق الحديث مع الفنانة صفاء الطوخي، عن الفنانة سوسن بدر، وقالت: «سوسن بدر امرأة حنونة وذكية وملتزمة بزيادة، وأنا وهي لينا جملة دائمًا نقولها الكاست من عند ربنا فالأدوار أرزاق من عند ربنا».

طارق عبد الحليم يتحدث عن صفاء الطوخي

كشف المطرب طارق عبدالحليم كواليس مشهد المحكمة الذي قدمه في مسلسل «ولاد ناس»، ودور الفنانة صفاء الطوخي معه في هذا المشهد ووقوفها بجانبه.

وقال طارق عبدالحليم، ببرنامج بنت البلد المذاع على قناة صدى البلد تقديم الفنانة نشوى مصطفى: أنا محامي أساسا، ولم أمارس المهنة، وأنا خريج جامعة القاهرة، وروحت للأستاذ فريد النقراشي، وبحب أخد الشخصية اللي تخطفني، وهو قالي الموضوع سهل جدا وقرأ الورق وقولتله (لو أنا منفعش في الدور ده قولي عشان أعتذر، فقالي لا خالص احنا ننفع جدا).

وتابع طارق عبد الحليم: خد الورق واحفظه وتعالا اترافع فيه كمحامي انت ملكش دعوة ، وقالي شوية ملاحظات على النفس، وروحت المسلسل وقابلت الأستاذة صفاء الطوخي وهي أم جميلة وقامة وحاجة حلوة وقالتلي تعالا يا طارق نقول المشهد سوى، أنا معنديش حاجة وتعالا أراجع معاك عشان المشهد ده مهم جدا، وكانت في قمة الاحترام معايا.

صفاء الطوخي صفاء الطوخي

وأضاف: قعدت معايا على جنب وقعدت تراجع الدور معايا، وتعلمني أقف فين، وأتحرك امتى، وهنا ترد على القاضي، وبعد أول كادر خدناه في التصوير كانت أول واحدة تصفق لي وخلت كل الناس تصقفلي في المشهد بتاع المحكمة قدام القاضي، وأنا اترعش لما شوفتها بصفق.. أنا بحكي المسلسل في مشهد المحكمة .

خلتني أترعش.. طارق عبد الحليم يروى موقف لـ صفاء الطوخي معه في «ولاد ناس»

صفاء الطوخي تعلن إصابتها بفيروس كورونا

صفاء الطوخي تكشف سبب تسميتها بالأم الشريرة.. فيديو

صفاء الطوخي: نشأت وسط أسرة تتذوق الأدب.. وبعد وفاة والدتي «كل حاجة ناقصة حاجة».. فيديو

صفاء الطوخى في صالون «التنسيقية»: العمل الدرامي الجيد يصل للمشاهد وجرعة الإعلانات في رمضان كبيرة