صفقة كبرى لأرسنال تُقرّب لاعب الجانرز من الانتقال إلى الدوري السعودي

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي إلى التعاقد بشكل جدي مع الدولي الإنجليزي ديكلان رايس، متوسط ميدان نادي وست هام يونايتد، حيث رصد ناديه أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن اللاعب لصالح من يريد التعاقد معه، في صفقة قد تُسهل من مأمورية انتقال الغاني توماس بارتي، لاعب الجانرز، إلى الدوري السعودي.

وتسعى إدارة أرسنال من أجل توفير السيولة المالية الكافية من أجل التعاقد مع ديكلان رايس للالتحاق بصفوف كتيبة المدرب ميكيل أرتيتا، ما جعل النادي اللندني منفتحًا على رحيل بارتي إلى أحد أندية الدوري السعودي.

توماس بارتي قريب من الدوري السعودي

وقالت شبكة '90min' الإنجليزية إن إدارة نادي أرسنال قررت منح الضوء الأخضر إلى توماس بارتي بمناقشة عروض الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك في إطار مساعي النادي الإنجليزي نحو إبرام صفقة رايس.

ووفقًا لتقارير صحفية، ستوفر صفقة انتقال توماس بارتي إلى الدوري السعودي مبلغ قيمته نحو 45 مليون جنيه إسترليني، ما سيساهم بشكل كبير في عملية التفاوض لإدارة الجانرز من أجل جلب ديكلان رايس إلى قلعة المدفعجية.

وانتقل توماس بارتي (30 عامًا) من صفوف نادي أتليتكو مدريد إلى نادي أرسنال في صيف عام 2020، وهو الآن قريب من مغادرة النادي الإنجليزي والانتقال إلى الدوري السعودي.

ولم تكشف شبكة '90min' عن هوية النادي السعودي الذي يتفاوض من أجل ضم توماس بارتي، لكن يُنتظر أن يتم إزاحة الستار عن هذه التفاصيل في وقت لاحق، مع وصول عملية التفاوض إلى مرحلة متقدمة.