صلاح يهدر انفرادين ويسجل هدفًا.. ليفربول يتعادل مع برينتفورد ويتصدر الدوري الإنجليزي

سقط فريق ليفربول، في فخ التعادل أمام مضيفه برينتفورد بنتيجة 3/3، في المباراة المثيرة والتي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب جريفين بارك، بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح اللاعب إيثان بينوك، التسجيل لفريق برينتفورد في الدقيقة 27، وتمكن ديوجو جوتا من التعادل للريدز في الدقيقة 31.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 56 بعد تأكيد تقنية الفيديو على صحة الهدف، حيث سدد صلاح كرة يسارية مباشرة سكنت شباك الحارس ديفيد ريا.

وفي الدقيقة 63، تمكن فيتالي يانلت، من التعادل لفريقه برينتفورد  لتصبح النتيجة 2/2، ولكن بعدها بدقائق تحديدًا في 67، تمكن كورتيس جونز من تسجيل الهدف الثالث للريدز، وفي الدقيقة 82، استطاع يوان ويسا الذي حل بديلًا أن يسجل التعادل لأصحاب الأرض.

وأضاع محمد صلاح هدفًا محققًا بعد انفراد تام بالمرمى في الدقيقة 77 أنهاه بتسديدة ساقطة خلف الحارس لم تكن متقنة بالشكل الكافي لتمر أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وأضاع محمدصلاح هدفًا محققًا لليفربول بعد إنفراد بتحرك رائع عن طريق محمد صلاح بالمرمى من داخل منطقة جزاء برينتفورد أنهاه بتسديدة أرضية كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا استبسال المدافع كريستوفر إير وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما في الدقيقة 8.

وبهذه النتيجة، يقتنص ليفربول نقطة من صاحب الأرض، ليتصدر بهم صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 14 نقطة، بينما حل برينتفورد في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح

ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح

ليفربول وبرينتفورد - محمد صلاح محمد صلاح

صلاح يصل إلى الهدف 100 مع ليفربول

ووصل الدولي المصري، محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، إلى الهدف رقم 100 بقميص الريدز في الدوري الإنجليزي، بعد هدفه أمام برينتفورد، بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح صاحب الـ 29 عاما رابع لاعب يسجل 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد ستيفن جيرارد وروبي فاولر ومايكل أوين.

وبوصول محمد صلاح إلى الهدف رقن 100 هدف في الدوري الممتاز، أصبح هو الأسرع في الوصول إلى هذا الرقم خلال 151 مباراة متفوقا على روجر هانت الذي سجل 100 هدف في 152 مباراة وجوردون هودسون في 167 مباراة وأيان راش في 168 مباراة.

ليفربول وبرينتفورد ليفربول وبرينتفورد

ليفربول وبرينتفورد ليفربول وبرينتفورد

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

رونالدو يتصدر ومحمد صلاح في المركز الخامس بقائمة اللاعبين الأعلى دخلًا في العالم

محمد صلاح سيلعب مباراة ليبيا.. ناقد رياضي يكشف كواليس ضم اللاعبين المحترفين للمنتخب.. فيديو