ضمن مشروع الألبوم الذهبي.. كارول سماحة تحقق مليون ونصف مشاهدة بأغنية ستنتهي الحرب

حققت المطربة اللبنانية كارول سماحة نجاحًا كبيرًا بأغنية ستنتهي الحرب، وحصدت نسب مشاهدات وصلت إلى مليون ونصف مشاهدة خلال يومين بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كارول سماحة أغنية ستنتهي الحرب

تلقت كارول سماحة من خلال أغنية ستنتهي الحرب تفاعل واسع من الجمهور العربي، حيث أنها تعبر عن المحن التي عاشها الجمهور طوال العقود الماضية وسنواته الأخيرة وجميعها خليطًا من الصراعات السياسية وعنف الجماعات المتطرفة، والحروب الأهلية.

أغنية ستنتهي الحرب للمطربة كارول سماحة هى الأغنية الأولى ضمن مشروع ضخم غير تجاري، أطلقته الفنانة اللبنانية سيضم 12 أغنية من كلمات الشاعر الكبير محمود درويش ومن ألحان الفلسطيني الدكتور تيسير حداد.

كارول سماحة أغنية ستنتهي الحرب كارول سماحة أغنية ستنتهي الحرب

كارول سماحة الألبوم الذهبي

ستصدر كارول سماحة بقية أغاني الألبوم الذهبي خلال الأيام المقبلة، وتوجه الألبوم لكل العرب في البلاد المختلفة، وتسعى من خلاله إلى توجيه عدد من الرسائل تتعلق بقضاياهم ومستقبلهم.

الألبوم الذهبي لـ كارول سماحة يعد أضخم مشروع غنائي عربي ينطلق بقصائد لشاعر واحد خلال السنوات الأخيرة، وليس أي شعر ولكن محمود درويش، أهم الشعراء الفلسطينيين والعرب الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن وتبني قضايا وطنه، وقضايا العرب وغزلها في قصائد من أروع ما كتب الشعراء العرب في أيامه.

شعار مشروع كارول سماحة الجديد

شعار مشروع كارول سماحة الجديد هو «حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية»، ويحمل العديد من الرسائل للعرب، ويتطلع للتأكيد على وحدة الهوية العربية بالرغم من أي خلافات أثرت على تلك الهوية، وأن الوحدة العربية ليست اختيار أحد ولكنها فرض على الجميع بحكم الثقافة الواحدة والهموم والمشتركة والأزمات التي تواجه الأمة بأكملها.

مشروع كارول سماحة الألبوم الذهبي، هو المشروع الوحيد الذي يتطرق إلى تلك القضايا في السنوات الأخيرة، بعدما غابت تلك القضايا زالمفاهيم، عن الغناء العربي عن قصد أو دون قصد، وأعادتها مرة أخرى بمشروع شخصي لا تهدف من وراءه إلى أرباح تجارية، أو مكاسب دعائية، حيث فضلت من اللحظات الأولى أن يكون المشروع غير تجاري.

تزامنا مع عرض مسرحية تقدر.. كارول سماحة: اختصاصي المسرح الغنائي

رغدة تهاجم كارول سماحة بعد قبولها هدية شبل أسد: هل ستأخذين مكان أمه ؟

كارول سماحة تحتفل بمرور 20 عاما على أغنية اتطلع فيي

كارول سماحة تكشف تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد

كارول سماحة تفجر مفاجأة بعد حصولها على كارنيه الموسيقيين