كارول سماحة تحتفل بمرور 20 عاما على أغنية اتطلع فيي

تحتفل الفنانة كارول سماحة بمرور 20 عامًا على أشهر أغانيها وأنجحها، وهي أغنية «اتطلع فيي»، ونشرتها من جديد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كارول سماحة أغنية اتطلع فيي

علقت كارول سماحة على احتفالها بذكرى أغنية اتطلع فيي، في تغريدة عبر صفحتها بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلة: «مرقت 20 سنة.. بعده الحب وبعده الحماس كل يوم بيزيد ويمكن أكتر».

يشار إلى أن أغنية اتطلع فيي للفنانة اللبنانية كارول سماحة، هي من كلمات وألحان مروان خوري، وحققت حتى الآن أكثر من 16 مليار مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كارول سماحة أغنية اتطلع فيي كارول سماحة أغنية اتطلع فيي

كارول سماحة: عشنا أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة

كشفت الفنانة كارول سماحة تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد الذي تستعد لطرحه خحلالالفترة القادمة، ويتكون من 12 أغنية من قصائد محمكود درويش.

ونشرت كارول سماحة بوستر الألبوم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير.. حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا.. ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي.

ألبوم كارول سماحة يضم 12 أغنية

وأضافت كارول سماحة : هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وطوقنا للحرية والأمان بوجه الظلم يلي عم نعيشو ببلداننا العربية، 12 أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش بقدّمم لوطننا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية.

كارول سماحة كارول سماحة

كارول سماحة كارول سماحة

كارول سماحة تكشف تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد

كارول سماحة تفجر مفاجأة بعد حصولها على كارنيه الموسيقيين

تزامنا مع عرض مسرحية تقدر.. كارول سماحة: اختصاصي المسرح الغنائي

بروفات عرض «تقدر» بحضور يسرا وكارول سماحة

رغدة تهاجم كارول سماحة بعد قبولها هدية شبل أسد: هل ستأخذين مكان أمه ؟