ضياء السيد: نادي سيراميكا كليوباترا مشروع متكامل.. فيديو

قال ضياء السيد نجم النادي الأهلي والكرة المصرية الأسبق، إن نادي سيراميكا كليوباترا مشروع متكامل، وهناك إصرار على نجاحه.

وأضاف ضياء السيد، خلال الأستوديو التحليلي لمباراة سيراميكا كليوباترا وجمهورية شبين، على قناة «صدى البلد»، أن كرة القدم تحتاج للمشاريع والاهتمام بالقطاع، لخلق التنافس والصراع التنافسي، وهو ما يتواجد في مشروع سيراميكا كليوباترا.

وتابع ضياء السيد، أن مشروع سيراميكا كليوباترا، كبير للغاية، وهناك إصرار خلال الـ8 سنوات على النجاح، ودور المتواجدين في المنظومة على رأسهم النائب محمد أبو العينين، جعله مشروع متكامل، وسيكتمل أكثر بالتأهل للدوري الممتاز.

وتقدم قناة «صدى البلد»، استوديو تحليلي لمباراة سيراميكا كليوباترا وجمهورية شبين، التي تنطلق في الثالثة عصرًا، على ستاد السويس الجديد، ضمن الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني.

وانطلق الاستوديو التحليلي، من ملعب المباراة، في الثانية عصرًا، ويقدمه هاني حتحوت، وإيهاب الكومي، وفي ضيافتهما الثنائي ضياء السيد، وحسين عبد اللطيف، نجما الكرة المصرية السابقين، لتحليل المباراة التي يعلق عليها صوتيًا كريم خالد كامل.

ويقدم الأستوديو التحليلي من ملعب المباراة مباشرة، وهناك نقل مباشر لأحداث المباراة عبر القناة، بأفضل التقنيات الحديثة مع رصد كافة الكواليس والاحتفالات واللقاءات من الملعب بشبكة مراسلين، وبدأت التغطية في الثانية ظهرًا، وحتى السادسة مساءً.

كان فريق سيراميكا كليوباترا، فاز في الجولة الماضية على المريخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، واحتل صدارة ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 42 نقطة ويحتاج إلى نقطة واحدة من لقاء شبين، ليؤجل حسم صعوده إلى الدوري الممتاز إلى الجولة الأخيرة من المسابقة عندما يواجه شبين الكوم، اليوم الخميس.

https://www.facebook.com/watch/?v=371098157368246