حكاية طارق الدسوقي.. كاد يفقد بصره وسمير غانم أنقذه

طارق الدسوقي كاد أن يفقد بصره عقد إصابته بفيروس في عينه أثناء تصوير عمل يحمل اسم تزوج وابتسم للحياة، لكن بسبب الفنان الراحل سمير غانم وتدخله في اللحظات الأخيرة، عادت عين الفنان طارق الدسوقي إلى حالتها الطبيعية.

يحتفل الفنان طارق الدسوقي بعيد ميلاده الـ 66 عامًا اليوم الخميس الموافق 12 أكتوبر، وفيما يلي يرصد موقع قناة صدى البلد، تفاصيل انقاذه من العمى.

طارق الدسوقي وقصة انقاذ بصره

قال الفنان طارق الدسوقي في تصريحات صحفية قديمة، أنه لا ينسى للفنان الكبير الراحل سمير غانم، تدخله في انقاذه قبل أن يفقد بصرهز

وروى طارق الدسوقي القصة، وقال: 'كان الموقف الذي لن أنساه له أنه أنقذ حياتى ومستقبلى المهنى وعينى من العمى، وما حدث أننى كنت انتهى من عمل في دبى اسمه عزيزة ويونس كان من بطولتى وشيرين وعبدالله غيث، ومحمود الجندى'.

طارق الدسوقي طارق الدسوقي

وتابع: 'كان مسلسل شعر ولغة عربية، وآخر يوم تصوير في دبى، أصبت بفيروس في عينى وأصبحت بلون الدم، وآلام مبرحة، ووضعت بعض القطرات، لكن الحالة كانت تسوء، وذهبت لعدة أطباء ولكن دون جدوى، وكنت سأقوم بالاعتذار عن المسلسل الذي أقدمه أمامه تزوج وابتسم للحياة'.

قصة طارق الدسوقي وفقدان البصر

وواصل طارق الدسوقي حديثه، وقال: 'كان معنا في البطولة رغدة، أحمد بدير، محمد خيرى، خلود، سلوى عثمان، سعاد نصر، ولكنى فوجئت به قبل إعلانى اعتذارى عن العمل قائلًا بص فيه عندى أكبر دكتور عيون في الشرق الأوسط، وهو صديق شخصى ليا، يشوفك الأول في عيادته، وأنا هكلمه'.

واختتم حديثه، وقال: 'فعلًا كلمه وراح معايا وخرجنا اتمشينا وحكيت له، وقالى متعتذرش إلا لما الدكتور يقول رأيه، وبالفعل الدكتور قالى أمامك يومين وكتب لى قطرات ومراهم وهنشوف، وبالفعل الحالة تحسنت واستجابت مع الدواء، وكان هو السبب بعد ربنا في إنقاذ عينى، ودى أول مرة أحكى القصة دي'.