طارق العشري عن طريقته الدفاعية: انظروا إلى فرق المربع الذهبي بكأس العالم

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، رضاه التام عن نتيجة مباراة الأهلي ضد سموحة، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي السلام.

وقال العشري، خلال المؤتمر الصحفي، إن فريقه حقق الهدف في مباراة اليوم والحصول على نقطة أمام الأهلي رغم وجود الرغبة في الفوز، وأن النقطة في مثل هذه المباريات الكبيرة بمثابة تحقيق الفوز ولكن الأهم هو الاستفادة من الأداء الجيد لفريق سموحة والبناء عليه في المباريات المقبلة.

وأضاف العشري، أن فريق سموحة استطاع إغلاق المساحات ومفاتيح اللعب في مباراة اليوم أمام لاعبي الأهلي بعد دراسة المنافس بشكل جيد والتركيز على الإعداد الذهني للاعبين قبل المباراة رغم التأثر بنتيجة المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

وقدم طارق العشري، تحية كبيرة للاعبي سموحة على تمركزهم الجيد وأدائهم خلال أحداث اللقاء الذي تمكن فيه فريقنا من فرض أسلوبه على مهاجمي الأهلي والحد من خطورتهم وعدم وجود أي فرص خطيرة على مرمى فريق سموحة.

وشدد العشري، على أن مثل هذه المباريات لا يتاح فيها عدد كبير من الفرص، وكان يجب استغلال الفرصتين التي أتيحت للفريق في الشوط الأول وخطف الفوز، ولكن تعد النقطة مرضية بالنسبة لفريق سموحة في الوقت الحالي، متابعًا «إذا نظرت لكأس العالم ستجد الفرق الأربعة التي وصلت إلى نصف النهائي تهتم بالنواحي الدفاعية».

واختتم تصريحاته، بالتأكيد على استمراره في التركيز مع اللاعبين على الناحية التكتيكية ومواصلة العمل من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن خلال المباريات المقبلة.

كولر عن مباراة الأهلي ضد سموحة: لم أشاهد مثلها في حياتي.. والجمهور يقل بالمدرجات

ملخص مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز.. فيديو