طارق عبد العزيز: أبحث عن أدوار إنسانية تستهدف بث الألفة بين القلوب.. فيديو

قال الفنان طارق عبد العزيز، إن سر عدم مشاركته في العديد من الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية جراء عدم جودة العمل المقدم له.

 

وأضاف خلال لقائه بالفنانة سلوى محمد علي، ببرنامج «3 ستات» الذي تشترك في تقديمه مع إيمان يوسف وسالي حماد، في حلقة خاصة بمناسبة مهرجان الجونة السينمائي، أن يبحث عن الأعمال التي تلائم الجمهور الذي يقدم له العمل السينمائي، وهو ما يجعله ينتظر حتى يقدم موضوع جيد.

 

وتابع الفنان طارق عبد العزيز، أن كل الأفلام القصيرة التي قام بتقديمها تتحدث عن علاقة الإنسان بالأخر وهو أمر غاية في الروعة، فالغرض من تلك الأدور السينمائية بث الألفة بين القلوب عبر تقديم دراما إنسانية.

 

وكشف عن المشاركة في فيلم قصير في مهرجان الجونة السينمائي تحت اسم «الخد الأخر»، قائلا إنه فيلم يتحدث عن الإنسان فكل شخص يمتلك مميزات ولديه عيوب، والفيلم يطالب من الجميع بعدم التنمر.

صبري فواز : بحب القهوة «مانو»

وكشف الفنان صبري فواز، عن انتمائه الكروي، مؤكدا أنه أهلاوي، ويحب شرب القهوة «مانو» وطقوس يوم العمل لا بد أن تحتوي على أغاني لنجاة، وفايزة أحمد، وعبد الحيم حافظ، وأم كلثوم.

وأضاف فواز خلال لقائه بالفنانة سلوى محمد علي، ببرنامج «3 ستات» الذي تشترك في تقديمه مع إيمان يوسف، وسالي حماد، أنه لا بد أن يأكل جيدا قبل التصوير، لكنه من الممكن تأجيل الطعام لما بعد التصوير.

وتابع أنه يحب أن يقرأ ويتابع حلقات أعماله التي لم يشاهدها يوم إجازته، وأن آخر كتاب قرأه اسمه الجبتانا ويتحدث عن بناء المجتمعات .

 

بعد ظهورها بمهرجان الجونة.. معلومات عن ابنة الفنانة نجلاء فتحي

«الراجل بطبعه صياد» ..الفنان تامر فرج: تزوجت 6 مرات بحثًا عن السعادة

https://www.youtube.com/watch?v=gDLI1B3FdcA

 صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر