طالب متهور يتسبب في إصابة بعض الطلاب بحالة من الذعر وضيق التنفس بجامعة بدر

أصيب عدد من الطلاب بجامعة بدر بالقاهرة، بحالة ضيق تنفس تسببت في حدوث إغماء نتيجة رش مادة تؤدي للإغماء self defence، بعد رشها من قبل أحد الطلاب، وتم نقل إلى المصابين المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

تلقى قسم شرطة بدر، بلاغا يفيد بإصابة طلاب بجامعة بدر بحالة إغماء نتيجة رش مادة تؤدي للإغماء، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل الواقعة وتم اتخاذ اللازم.

طلاب جامعة بدر

ومن جانبها أصدرت جامعة بدر بيانا، وجاء نص البيان عن الواقعة، موضحة أنه في تمام الساعة الرابعة عصرًا، اليوم الأحد الموافق ١٣ / ١٠ / ٢٠٢٤، قام أحد الطلاب بفعل متهور تمثل في رش اسبراي على بعض الطلاب الجالسين في منطقة المطاعم.

وتابع البيان هذا التصرف تسبب في حالة من الذعر بين الطلاب الموجودين، وظهرت بعض الأعراض المؤقتة المشابهة لضيق التنفس، نود طمأنتكم أن هذه الأعراض كانت مؤقتة، وتم التعامل الطبي الفوري مع جميع الحالات في عيادات الجامعة ومستشفى جامعة حلوان المجاورة، تحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، وبمتابعة قيادات الجامعة.

ومن منطلق حرص الجامعة على صحة وسلامة طلابها، تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان سلامة الجميع، والتأكد من استقرار الحالات.

كما نؤكد أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالب المتسبب في هذا الحادث.