طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة إدمانها وسر تقبيلها يده فى مهرجان قرطاج

حالة من الجدل آثارتها المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال إحيائها حفلا في مهرجان قرطاج الذي أقيم بتونس، وكانت هناك الكثير من التعليقات على ظهور شيرين وتقبيلها يد طبيبها، والذي امتدحته وفالت إنه السبب في علاجها.

وخلال استضافته مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي سابقًا، تفاصيل حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحا أنها تتعامل بتلقائية وعفوية ولا تحسب الكلام قبل النطق به، وتتحدث من قلبها

وأوضح أن بعض الناس يؤولوا كلام شيرين عبد الوهاب، موضحا أنها إنسانة عفوية وطيبة وهذا نوع من البشر غير موجود حاليا.

أسباب نفسية وراء حلق شعرها

وأكد الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي سابقًا، أن حلق شعر شيرين له أسباب نفسية، حيث إن هناك مشاكل نفسية تدفع أصحابها للنوم أو اليقظة الدائمة أو حلق شعره أو الأكل وزيادة الوزن

وواصل أن شيرين عبد الوهاب لديها القدرة على التفاعل مع الجمهور والعكس، حيث إن الجمهور يتفاعل مع كل سلوكياتها، مضيفا أن المفترض أن يكون الفنان مرهف الإحساس.

تعاني مشاكل اجتماعية

شيرين عبد الوهاب ليست مريضة إدمان وكانت تعاني مشكلة اجتماعية قوية أثرت على سلوكياتها بالانعزال، معلقًا «لا تظلموا الناس وتصفوهم بما ليس فيهم».

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن شيرين كانت تحتاج إلى من يساعدها ويأخذ بأيديها إلى البر، وهذا ليس بالضرورة أن يكون طبيب متخصص.

وأوضح الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي سابقًا، «نحتاج دفع شيرين عبد الوهاب إلى الأمام وألا تقف محلها».

أسباب علاجها عند طبيب نفسي

واستكمل حديثه مشيرًا إلى أن شيرين لجأت له بحكم معرفة سابقة ووجود علاقة أسرية بينهم قبل الأزمة، وليس بحكم تخصصه كطبيب نفسي ومعالج إدمان.

أسباب تقبيل يده

وحول تقبيل شيرين عبد الوهاب ليده، في مهرجان قرطاج بتونس. قال إنه كان جالسًا في الصف الأول في الحفل، وقامت بمصافحته ليُفاجأ بأنها قبلت يده بعفوية، مضيفًا: «فوجئت وده هزني نفسيًا، ولما بنعمل حاجة لا ننتظر شئ من المريض».

واستطرد الدكتور نبيل عبد المقصود: «تصرف الجمهور لما حصل الموقف ده هزني جدًا؛ وحسسني بسعادة وفرحة غامرة؛ والموضوع كله كان تلقائي وجميل، وكان كله حب ومشاعر وتقرير ومحبة؛ والكل تصرف بتلقائية سواء الجمهور أو شيرين أو أنا».

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل ختام مهرجان قرطاج

قبّلت يد طبيبها وبكت.. كواليس آخر ظهور لـ شيرين عبد الوهاب ورسائل الدعم من الفنانين

https://www.youtube.com/watch?v=PU1IHHDHOsQ&t=1946s