طرح برومو فيلم ساعة إجابة استعدادًا لعرضه في عيد الفطر 2023

أطلقت شركة لاجوني Lagoonie Film Production بالاشتراك مع شركة Rise Studios الإعلان الرسمي لفيلم ساعة إجابة، المقرر مشاركته في موسم أفلام عيد الفطر المقبل 2023.

برومو فيلم ساعة إجابة

ظهر الطفل سليم مصطفى في برومو فيلم ساعة إجابة برفقة مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تشاركه مغامراته المثيرة في أحداث فيلم ساعة إجابة، والذي تولى إخراجه مصطفى أبو سيف، فكرة أحمد شيكو، وتأليف ورشة (ورق عنب) لكتابة السيناريو.

سليم مصطفى في فيلم ساعة إجابة

قال سليم مصطفى في إعلان فيلم ساعة إجابة: 'أنا مش فاهم حاجة'، وهي التي تعبر بشكل كبير عن حالته المشوشة التي يعيشها عقب تورطه في مغامرات عجيبة، وتعرضه إلى مواقف معقدة، والتي تزداد تعقيدًا وغموضًا باشتباك ياسين مع عدد كبير من الشخصيات غريبة الأطوار، ذات خلفيات اجتماعية ونفسية متباينة، فهل سيتمكن ياسين بالنهاية ووسط كل هذه الأجواء من فهم ما يحدث حوله؟.

فيلم ساعة إجابة

تدور أحداث فيلم ساعة إجابة حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

والفيلم بطولة سليم مصطفى، والنجوم؛ سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً.

طرح إعلان فيلم ساعة إجابة.. حياة الطفل سليم مصطفى تنقلب رأسًا على عقب

عمر كمال في طريقه إلى قطر مع حمو بيكا.. قبل يوم من حفل المونديال

أفلام عيد الفطر 2023 .. 6 أعمال تنافس بين الكوميدي والأكشن

فيلم ساعة إجابة فيلم ساعة إجابة

فيلم ساعة إجابة فيلم ساعة إجابة

فيلم ساعة إجابة فيلم ساعة إجابة

فيلم ساعة إجابة فيلم ساعة إجابة