طريقة عمل لانشون بمكونات طبيعية في البيت.. فيديو

قدمت الشيف نورهان ميشيل، مقادير وطريقة عمل لانشون الدجاج البيتي، بخطوات سهلة وبسيطة وبمكونات صحية، دون الحاجة إلى شرائه من المحال التجارية.

طريقة إعداد لانشون بمكونات طبيعية في البيت

 

أوضحت نورهان ميشيل، خلال برنامج «سفرة دايمة» على قناة صدى البلد، أن عمل لانشون بمكونات طبيعية في البيت عبارة عن: «2 كيلو دجاج، ماء مغلي، جزرة، فلفل أسود، ملح، ورق لورا، سبع بهارات، مستكة».

وقالت الشيف نورهان ميشيل، إن مكونات خلطة الدجاج هي: «زعتر، ثوم، بصل بودر، ملح، فلفل أسود، بابريكا، شطة، عصير بنجر، كوب ونصف من مرقة السلق، 4 ملاعق بلاتين بقري».

طريقة عمل لانشون بيتي بمكونات طبيعية في البيت

تابعت نورهان ميشيل، أن طريقة عمل لانشون الدجاج البيتي تبدأ بسلق الدجاج في وعاء على النار، مع إضافة البصل ، ورشة ملح وفلفل، وتترك على النار حتى تستوي، وبعدها يتم تقطيع الدجاج ويوضع في طبق وعليه التوابل والمرقة.

استخدام العصائر في إعداد لانشون صحي بمكونات طبيعية في البيت

أشارت الشيف نورهان ميشيل، إلى أنه يمكن استخدام عصير البنجر لإضافة لون إلى الدجاج، وبعدها يصب في قالب أسطواني ويدخل الثلاجة، وعندما يتجمد يسهل تقطيعه إلى شرائح رقيقة وخلطه بالفلفل الأسود.

وأردفت نورهان ميشل، أنه بعد تجميد القوالب الدجاج، يتم إخراجها من الثلاجة، ويتم تقطعيها على شكل اسطوانات دائرية صغيرة وضعها فب العيش الفينو.

طريقة عمل لانشون الدجاج البيتي بخطوات بسيطة ومكونات صحية.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=g7C0pKWc1A8