طعنه حتى فارق الحياة.. ننشر اعترافات قاتل مدير شركة خطوط جوية بالتجمع الأول

رمضان أحمد  

"أنا خُنت العيش والملح وأستحق الإعدام، بعدما عطف عليّ وارتبطنا بعلاقة صداقة بينا، قتلته عشان أسرقه"، بهذه الكلمات اعترف عمل زراعي من محافظة بني سويف، بقتل مدير بإحدى شركات الخطوط الجوية، داخل شقته في التجمع الأول.

يستكمل المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث: كانت تربطنا علاقة صداقة تعرفت علية حيث إنني كنت أعمل في حدائق في محيط سكنه، وسبق أن قام باستضافتي في شقته، وقبل الواقعة بأيام مررت بضائقة مالية وفكرت في سرقته، حيث إنه متيسر الحال.

فذهبت إليه لزيارته وأثناء جلوسي معه ضربته على رأسه، وأحضرت سكينا من المطبخ وطعنته عدة طعنات حتى فارق الحياة، وقمت بتنظيف "السكينة" وإعادتها مرة أخرى للمطبخ، وقمت بالاتصال ببعض أصدقائي لنقل المسروقات دون علمهم بحقيقة الواقعة.

ويضف المتهم في اعترافاته: قمنا بنقلها ووضعها داخل شقتي، لكن تم القبض عليا.

كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغًا بالعثور على جثة "مدير بإحدى شركات الخطوط الجوية" مُبلغ باختفائه منذ عدة أيام- في شقة بالتجمع الأول بالقاهرة مصاب بعدة طعنات وسرقة ما بداخل الشقة من محتويات.

وأمكن التوصل إلى مرتكب الواقعة (عامل زراعي سابق بالحدائق المحيطة بمحيط سكن المجني عليه، مقيم ببني سويف)، وضبطه واعترف بسابقة ارتباطه بالمجني عليه بعلاقة صداقة وسابقة استضافته له، وارتكابه واقعة القتل بقصد سرقته، بعد أن تعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" تحصل عليه من داخل مطبخ الشقة، أودت بحياته على الفور، وقيامه بتنظيف السكين المستخدمة في الواقعة وإعادتها مرة أخرى داخل المطبخ، واستيلائه على المسروقات، والاستعانة بخمسة أشخاص آخرين لنقل المسروقات من الشقة دون علمهم بحقيقة الواقعة، تم ضبطهم وبحوزة أحدهم السيارة المستخدمة في نقل المسروقات، وأنكروا علمهم بحقيقة الواقعة.. كما تم ضبط المسروقات كافة.