طفل دمياط المفقود.. 4 أدلة قادت الأمن لكشف المتهم آخرها قبل شهر

كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية طفل دمياط المفقود، أن أجهزة الأمن استندت إلى 4 أدلة أكدت ارتكاب المتهم لجريمته قبل 8 سنوات.

تفاصيل تحديد هوية قاتل طفل دمياط المفقود

ووفقاً لبيان صادر من النيابة العامة، تمثلت أول هذه الأدلة في أقوال والد الطفل المجني عليه في التحقيقات والتي أكد فيها أنه يشتبه في ارتكاب المتهم للواقعة لسبق اتهامه بهتك أعراض أطفال آخرين بالدائرة، واعتياده التردد على العقارات المهجورة فيها والتي تحت الإنشاء.

طفل دمياط المفقود طفل دمياط المفقود

فيما تمثل ثاني الأدلة في أقوال الجيران لملاصقين للعقار الذي عثر على الطفل بداخله، والذين شهدوا بأنهم كانوا يرون المتهم يتردد على العقار محل الواقعة عدة مرات، آخرها منذ شهر مضى.

وتمثل الدليل الثالث في تحريات الشرطة حول الواقعة، والتي صدرت ليلة العثور على الرفات مؤكدة ارتكاب المتهم للجريمة، حيث سبق اتهامه في قضايا هتك أعرأض أطفال آخرين.

أما الدليل الرابع والأخير، فتمثل في اعترافات المتهم نفسه والتي أفر فيها بقتله الطفل بعدما خطفه بالتحايل واستدرجه للعقار محل الواقعة بدعوى شراء الحلوى له، ثم تعدى عليه جنسيا وقتله من بعد ذلك خشية افتضاح أمره لما علت صرخات الطفل من التعدي، ووارى جثمانه بالغرفة التي عثر على رفاته بها لإخفائه.

كان هيفضحني بصراخه.. ننشر اعترافات المتهم بقتل طفل دمياط المفقود من 8 سنوات

طفل دمياط المفقود.. النيابة العامة تأمر بحبس مرتكب الواقعة منذ 8 سنوات

بعد 42 يوما.. العثور على الغريق الخامس في حادث أبو هور بأسوان