ظهر في فيديو «خناقة المول».. استدعاء شقيق زوجة إمام عاشور لسماع أقواله

قررت نيابة الشيخ زايد، استدعاء الشقيق الأصغر لزوجة اللاعب إمام عاشور، بعدما أظهرته كاميرات المراقبة يتحدث مع مجموعة من الأشخاص، ويوجد بينهم مناوشات خفيفة استمرت ثواني قليلة لسماع أقواله حول حقيقة تعرض شقيقته للمعاكسة.

وذلك في تحقيقاتها بقضية إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي بالضرب والسب على فرد أمن في مول شهير بالشيخ زايد.

أقوال صهر إمام عاشور

واستمعت النيابة لأقوال صهر إمام عاشور 'شقيق زوجته' وصديق اللاعب حول صحة تعرض زوجة امام عاشور للتحرش اللفظي كما ذكرت في أقوالها.

وقال شقيق زوجة إمام عاشور أنه لم يشاهد احدا يقوم بمعاكستها قائلا:'مشوفتش واقعة المعاكسة'.

وأضاف صديق اللاعب إمام عاشور أنه لم يكن متواجدا عندما تعرضت زوجة إمام عاشور المعاكسة.

وطلبت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، تحريات أجهزة البحث الجنائي حول هوية عدد من الأشخاص الذين ظهروا في مقاطع فيديو كاميرات المراقبة رفقة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أثناء اقتحام بوابة المول.

جمع تحريات عن مرافقي إمام عاشور

وبدأ رجال المباحث في جمع التحريات حول هوية باقي الأشخاص المرافقين للاعب الذين يتراوح عددهم بين ١٠ إلى ١٥ شخصا لتحديدهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

أقوال زوجة اللاعب إمام عاشور

وكانت نيابة الشيخ زايد استمعت لأقوال زوجة لاعب النادى الأهلى الشهير إمام عاشور في واقعة اقتحام زوجها مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكستها، وتعرضها للتحرش اللفظي داخل السينما من بعض الشباب.

وأضافت زوجة اللاعب في أقوالها أمام النيابة العامة إنها انتظرت حتى انتهاء العرض داخل السينما، وأثناء الانصراف أبلغت الأمن الإداري بالمول أنها تعرضت للتحرش اللفظي داخل السينما من بعض الشباب، إلا إنها لم تجد استجابة، فقررت الاتصال بزوجها على الفور.

واستمعت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، لأقوال مدير أمن المول و٤ أفراد أمن كشهود عيان على حادث مشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن.