عاجل .. اتحاد الكرة يرفض قيد كهربا فى الأهلي

أعلنت لجنة شئون اللاعبين، باتحاد الكرة، رفض اعتماد قيد محمود عبد المنعم كهربا، المنضم حديثا الي النادي الأهلي، علي الرغم من وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد البرتغالي .

جاء ذلك بناء على قرار، من إدارة الجبلاية، برئاسة عمرو الجنايني، التى قررت عدم السماح للأهلي أو أي نادٍ بالقيد في يناير المقبل إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة، خاصة أن اتحاد الكرة يمر بضائقة مالية ويحتاج لسيولة مالية في أقرب وقت.

وربط مسئولو اتحاد الكرة، قيد محمود كهربا ، بقائمة الأهلي المحلية، بدفع المديونيات المتأخرة على القلعة الحمراء والتي تصل الي ٨ مليون جنيه، تضم نسبة مشاركة بعض اللاعبين ونسب اتحاد الكرة من العقود، ونسبة الـ 3% من عقد كهربا.

ويعد «كهربا» أحدث صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومن المقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 26 في الفترة المقبلة بالبطولات المحلية.

وقرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، ضم «كهربا» إلى قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا للمبيت بأحد الفنادق ، استعدادًا للمباراة التى ستقام في إطار الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

قبل مشاركته مع الأهلي .. ماذا قدم كهربا حينما واجه رينيه فايلر بالدوري السويسري!

تعرف على رقم قميص محمود كهربا مع الأهلي

عبدالحفيظ يكشف رد فعل سعد سمير بعد رفع اسمه من قائمة الأهلي لحساب كهربا