عادل إمام عن نجيب الريحاني: كان رجل مطحون وغلبان في تمثيله

وجه الفنان عادل إمام نقد شديد للفنان نجيب الريحاني، وذلك عبر لقاء سابق له مع الإعلامي أنيس منصور ببرنامج «والله زمان».

عادل إمام ونجيب الريحاني

قال الفنان عادل إمام في حواره مع الإعلامي أنيس منصور عن الفنان نجيب الريحاني: «شوفته في شخصية واحدة دائمًا يقدم الرجل المطحون الغلبان في تمثيله، لم يقدم شخصية دكتور».

واستكمل الزعيم عادل إمام كلامه: «الكوميديا ممكن تظهر من أكثر من شخصية، هو عمل كوميديا من نوع معين ومدخلش البيت المصري مشوفتوش أب لأسرة وكان يعتمد على صوت معين لكنه كان مدير فرقة ناجح جدًا وترجمة لعصره أيام الكوميديا في الأربعينيات».

غضب أحمد زكي من عادل إمام

سر غضب أحمد زكي من عادل إمام كشفته الكاتبة فاطمة المعدول أرملة الراحل لينين الرملي، قائلة: «فيلم الإرهابي كان لأحمد زكي قبل عادل إمام».

تحدثت أرملة لينين الرملي عن غضب أحمد زكي بسبب فيلم الإرهابي، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «لينين كتب فيلم الإرهابي و3 أفلام أخرى لأحمد زكي وكل ما يجيله فيلم ميعملوش ويتدلع».

وتابعت فاطمة المعدول كلامها: «ممدوح وافي صديق الاثنين وكان عايز يوفق راسين في الحلال، وأحمد زكي مكنش بيحب لينين أوي».

تصريحات جمال عبد الحميد

علق المخرج جمال عبد الحميد على التصريحات المثيرة للجدل المنسوبة إليه مؤخرًا، فيما يخص ظلم رياض الخولي، ومنعه من التمثيل سنة عقب فيلم طيور الظلام بدعوة من عادل إمام.

نفى المخرج جمال عبد الحميد في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، تصريحه أن عادل إمام منع رياض الخولي من التمثيل سنة بعد فيلم طيول الظلام.

وأضاف المخرج جمال عبد الحميد: «لم أذكر اسم عادل إمام على الإطلاق، وكل اللي قولته إن رياض ممثل موهوب وانا بحب المواهب اللي مصر وهو صديق غالي وعزيز وعمل فيلم طيور الظلام بعده قعد سنة مشتغلش وأديته دور في مسلسل».

جمال عبد الحميد وعادل إمام

وعن الزعيم عادل إمام، استكمل كلامه قائلًا: «عادل إمام صديق قديم وموهبة جبارة من زمان أوي وكنا هنشتغل سوا مع بعض .. هو موهبة من المواهب وأنا بعشق المواهب في مصر.. موهبة مصرية صرف».

وأشار المخرج جمال عبد الحميد إلى أنه لا يعلم السبب وراء توقف رياض الخولي عن التمثيل، مضيفًا: «هو كمان مش عارف سبب إن الناس مشغلتوش ليه بعض طيور الظلام».

الفنان عادل إمام الفنان عادل إمام

 

نجيب الريحاني

نجيب الريحاني

أحمد وفيق: عادل إمام لفت نظري عشان صوتي.. وأنا أهلاوي وبحترم الزملكاوية

نسيت النص.. عزة بهاء تكشف كواليس عملها مع عادل إمام في الواد سيد الشغال

من الذاكرة| هذا السر وراء عدم مشاركة عمر الحريري مع عادل إمام في مسرحية الزعيم

من الذاكرة| ماري منيب: نجيب الريحاني صوته كان تخين وميعجبنيش تمثيل اليومين دول

نجيب الريحاني في ذكرى ميلاده.. رسم كوكب الشرق بطريقة غريبة.. ورفض الزواج من سيدة عجوزة