لبلبة تكشف سبب اعتراض والدتها على مشاهدها مع عادل إمام

قالت الفنانة لبلبة إن السينما لها سحر ومذاق خاص ولذلك تفضلها عن الشاشة الفضية، حيث ظلت طوال عمرها تعشق السينما ولم تشارك في الدراما.

عادل إمام سبب ظهور لبلبة بالدراما التلفزيونية

أوضحت لبلبة أنها توجهت للدراما التلفزيونية رغم رفضها، بسبب الزعيم عادل إمام، قائلة: «وافقت على العمل في التلفزيون، نتيجة للثقة في عادل إمام، فهو الذي أقنعني».

وتابعت لبلبة في تصريحات تلفزيونية لها: «وقال لي مثلما نجحنا سويًا في السينما، سننجح في الدراما، وبالفعل قدمت معه مسلسل صاحب السعادة، وأفضل أعمالي وأدواري».

واستكملت لبلبة حديثها عن الزعيم عادل إمام: «وتعلمت منه ألا أشاهد نفسي بعد التصوير فالفنان عمره ما يرضى عن نفسه.. إحنا الاتنين لما بنقعد مع بعض كأننا خلقنا من أجل بعض».

لبلبة لبلبة

رد لبلبة على جرأة مشاهدها مع عادل إمام

وتابعت لبلبة قائلة: «الجمهور بيحب الكيمياء اللي بتجمعني بالزعيم عادل إمام»، وردت على جرأة مشاهدها مع عادل إمام قائلة: «كان وقتها عادي الناس تلبس ميني جيب وكل الستات كانت بتلبس كده».

وأضافت الفنانة لبلبة في تصريحات تلفزيونية لها: «والقبلات والأحضان كنت صغيرة وأمي اعترضت في مرحلة ما وقالت مش عايزين السكة دي».

علاقة العندليب عبد الحليم حافظ بأسرة لبلبة

كشفت الفنانة لبلبة علاقتها بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وعلاقته بأسرتها، قائلة: «علاقته بالأسرة كانت قوية جداً وتعلمت منه الكثير حيث رافقته في المسرح طوال الوقت وأخر حفلة لي كانت معه».

وقالت لبلبة أيضًا: «لم أترك عبد الحليم حافظ في أي سفرية، ومن كتر صداقته بعائلتنا كانت الناس بتقول شكله هيتجوز أخت لبلبة، وتعلمت منه الكثير حيث علمني أن تكون عيني أثناء الأغاني أو الأداء على الجمهور».

وتابعت: «وأن الجمهور هو ترموتر الفنان وهو كان كده دايمًا عينه مع الجمهور لأنه كان مصر يسعد ويبهج أخر صف من الجمهور على المسرح حيث علمني كيف ابدأ ؟ وإزاي أهدأ من أدائي؟ وكيف أختتم بنغمة صوت عالية».

لبلبة لبلبة

وفيما يخص تقليدها لعبد الحليم حافظ، قالت لبلبة: «قلدته بس مش كتير مرة واحدة في حبك نار في فيلم من أفلامه عملنا اسكتش بسيط».

قصة زواج لبلبة من حسن يوسف وسر اعتراض العندليب

لبلبة تكشف أول أجر لها.. وقصة تخفي أنور وجدي وسط الجمهور بسببها