8 أحفاد لـ عادل إمام.. أحدهم يتجه للإخراج والأخرى فنانة تشكيلية

يثير غياب الزعيم عادل إمام عن الساحة الفنية والظهور الإعلامي، جدلًا واسعًا وتنتشر بسببه الشائعات حول مرضه أو وفاته لكن ترد أسرته بأنه يستمتع بوقته مع أحفاده وأسرته في المنزل.

من هم أحفاد عادل إمام؟

تزوج الزعيم عادل إمام من هالة الشلقاني، وأنجب منها ثلاثة أبناء وهم رامي إمام المخرج ومحمد إمام الممثل، وسارة إمام التي تعد بعيدة عن الوسط الفني على عكس والدها وأخواتها.

للزعيم عادل إمام 8 أحفاد، ثلاثة منهم أبناء المخرج رامي إمام من زوجته ياسمين وهم عادل ورُقية وعز الدين، وابنتان من الفنان محمد إمام من زوجته نوران طلعت وهن قسمت وخديجة، بجانب ثلاثة بنات من سارة إمام المتزوجة من أحمد مقبل وهن كاميليا، وهالة وأمينة.

حفيد عادل إمام حفيد عادل إمام

عادل إمام يبعد حياته الأسرية عن الأضواء

يشار إلى أن الزعيم عادل إمام يحرص على إبعاد تفاصيل حياته الأسرية والشخصية عن الأضواء، ويشار إلى أن عادل نجل المخرج رامي إمام، يعد أكبر أحفاد الزعيم عادل إمام، ويسير على خطى والده بالعمل في الإخراج، وشقيقه عز الدين هو ثاني أحفاد الزعيم سنًا.

أحفاد عادل إمام أحفاد عادل إمام

أما هالة ابنة سارة إمام، فلها موهبة في الرسم وهي الأكثر شهرة على «السوشيال ميديا» وتسعى أن تكون فنانة تشكيلية، أما أمينة شقيقتها لا تفضل الظهور الإعلامي، أما بنات الفنان محمد إمام هم الأصغر سنًا في الأحفاد.

عادل إمام يتحدث عن أحفاده

تحدث الفنان عادل إمام عن أحفاده في تصريحات تلفزيونية سابقة له، قائلًا: «معزتهم من معزة أولادي دائمًا براقب اهتماماتهم، وعندما ألاحظ أن هناك أحد منهم لديه حس فني أشجعه على تنمية موهبته.

وأضاف عادل إمام قائلًا: «اليوم اللي مبشوفهمش فيه ميتحسبش من عمري»، ويشار إلى أنه للزعيم عادل إمام شقيقين ولد وبنت وهما المنتج عصام إمام ومنى إمام.

أحفاد عادل إمام أحفاد عادل إمام

ومن جانبها حذفت حفيدة الفنان عادل إمام مقطع فيديو لها وهي تقلده من مسرحية مدرسة المشاغبين، بعد أن توقع البعض رغبتها في التمثيل، لكنها نفت ذلك.

10 شائعات في 11 شهر.. عادل إمام والتريند حكاية لا تنتهي

أول رد من عادل إمام بعد تصريحات فكري صادق عن سعيد صالح